المحتوى الرئيسى

خاص لجول: رؤوف خليف يَنفي مفاوضاته مع أبو ظبي الرياضية

06/09 20:25


أُشيع منتصف هذا الأسبوع خبر تفاوض قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية مع معلق شبكة الجزيرة الرياضية القطرية "رؤوف خليف" من خلال بعض التقارير التي نُشرت على بعض الصحف الإلكترونية السعودية والقطرية بالإضافة للمنتديات الخاصة على بعض المواقع العربية المحلية.

وقالت تلك التقارير أن خلافاً نشب بين رؤوف خليف ومدير قسم المعلقين في الجزيرة "علي محمد علي" أدى لتفكير الأول في الرحيل والتفاوض مع قنوات أبو ظبي التي تبث الدوري الإنجليزي الممتاز منذ الموسم المنقضي ولمدة عامين أخرين.

لكن أحد المقربين من رؤوف خليف -رفض الكشف عن اسمه- قال لـGoal.com (النسخة العربية) بأن المعلق التونسي الذي يعمل كمديراً لمكتب الجزيرة في إيطاليا لن يُغادر تحت أي ظرف من الظروف لاتباطه الوثيق بالقناة.

وشدد "كل ما كُتب عن خلاف رؤوف خليف بعلي محمد علي ليس له أي أساس من الصحة، والثنائي لديهما علاقة رائعة ولا يُمكن لأي أحد الإيقاع بينهما".

ونفى خليف مفاوضاته مع أبو ظبي الرياضية رغم حبه الكبير للدوري الإنجليزي حيث اعتاد كلما قام بتقديم الاستوديو التحليلي للدوري الإيطالي عَقد المقارنات بين أندية ولاعبي الدوريين بصورة مكشوفة أوحت للبعض أنه يُغازل قنوات أبو ظبي.

كما أشار مصدر خاص داخل قنوات الجزيرة بأن الإدارة القطرية تحاول إعادة المحلل التونسي "نبيل معلول" من أبو ظبي ما يعني أنهم لا يفكرون في الاستغناء بل ضم المزيد من الإعلاميين لصفوفها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل