المحتوى الرئيسى

مدرب المحمدي يرد شراء ثلاثي المان يونايتد

06/09 20:08

ذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية ان مدرب فريق سندرلاند يخطط  لمحاولة خطف ثلاثي مانشستر


حيث اوضحت الصحف الإنجليزية ان ستيف بروس ابدي رغبتة في ضم ثلاثة لاعبيين من فريق المان يونايتد وهما ( جون اوشية - ويس بروان – دارون جيبسون ) وذلك لعدم احتياج السير - فيرجسون المدير الفني لفريق مانشستر لهؤلاء اللاعبيين في الموسم القادم نظراً لأقدام بطل البريمير لج للاعبيين جدد ويتمتعون بالمواصفات التي يحتاج اليها المدرب الفني وذلك مثل مدافع بلاكبيرن "جونز" والذي يطلق علية الخبراء في انجلترا بخليفة فردنال مدافع المان يونايتد


  وذكر استف بروس عن صفقة انتقال لاعب خط الوسط جوردان أندرسون مقابل 20 مليون جنيه استرليني إلى ليفربولقائلاً: "لقد خصصن 12 مليون جنيه استرليني كعرض لثلاثي مانشيستر يونايتيد - جون أوشيه، وويس براون، ودارون جيبسون" .


 ويأمل ويس قائد الحمر السابق الحصول على موافقة مدربه السابق السير أليكس فيرجسون على السعر الذي قدمه [للثلاثي] .


ويلعب أوشيه وبراون ضمن التشكيلة الأساسية منذ عشر سنوات ولكن يدرك كلا النجمين أن فرصهما ستتضائل مع قدوم لاعب بلاكبيرن فيل جونز - والصفقات الأخرى المتوقعة.


كما شارك جيبسون هو الآخر ولكن فيرجسون يسعى جاهدًا لضم لاعب واحد على الأقل في هذا المركز - وسوف يوفر بيع جيبسون المزيد من المال اللازم لشراء لاعب أودينيزي أليكسيس سانشيز الذي بلغ سعره 30 مليون جنيه استرليني.


 وعندما يسمح فيرجسون للثلاثي الدولي بالتحدث إلى بروس فسوف يكون ذلك بمثابة قرارًا واضحًا بالتخلي عنهم ضمن التشكيلة الأساسية ليونايتيد.


وسوف يساعد ثلاثي يونايتيد في إعادة بناء تشكيلة سندرلاند التي تحتاج إلى دفعة بعد التراجع الذي شهده الفريق قي النصف الثاني من الموسم وسوف يقدم بروس عروضًا جيدة لهم لإقناعهم بالانتقال.








أهم أخبار مصر

Comments

عاجل