المحتوى الرئيسى

2231 فرصة عمل موسمية لأبناء مطروح فى الصيف

06/09 19:59

أعلنت مديرية القوي العاملة بمطروح بالتنسيق مع المشروعات والفنادق السياحية بالمحافظة عن توافر عدد" 2231 " فرصة عمل موسمية جديدة لأبناء المحافظة بجميع المدن. بواقع 1086 فرصة عمل بمدينة مرسي مطروح و495 بمدينة الحمام و290 بمدينة العلمين و29 بمدينة الضبعة و331 بمدينة سيوة.
أكد المحافظ أن هذه الوظائف بالإضافة إلى منح تراخيص الأكشاك والشماسي والكراسي بشواطئ وشوارع المحافظة لأبناء مطروح فقط أو المقيمين بها فترة كبيرة والعمل على زيادة فرص العمل لأبناء المحافظة، نظرا لاعتماد أهالي المحافظة على فصل الصيف كمصدر رزق أساسي لهم.
أشار المحافظ إلى ضرورة الإعلان عن تلك الوظائف لاستفادة أبناء المحافظة واستغلالهم لفرص العمل المتاحة بما يتواكب مع إمكاناتهم وقدراتهم وما تشهدها محافظة مطروح من نهضة سياحية واستثمارية، خاصة مع استقبال موسم الصيف وزيادة الإقبال الداخلي والسياحة الأجنبية الوافدة إلى مطروح مع استقبال مطاري مرسي مطروح والعلمين لطائرات الشارتر أسبوعيا.
مؤكدا ضرورة تضافر الجهود الحكومية والخاصة والأهلية من أجل توفير فرص العمل للشباب وليس الاعتماد على الدور الحكومي فقط، خاصة مع اعتبار محافظة مطروح جاذبة للسكان من أبناء الوادي والدلتا بما يتوافر لديها من مقومات تنموية فى كل المجالات يجب استغلالها الاستغلال الأمثل لتحقيق مزيد من فرص العمل.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل