المحتوى الرئيسى

رأفت طنينه يحصل على المرتبة الأولى من بين اربعة الاف كاتب سياسي عربي واجنبي

06/09 19:42

رأفت طنينه يحصل على المرتبة الأولى من بين اربعة الاف كاتب سياسي عربي واجنبي

القدس – ‏‏الخميس‏، 09‏ حزيران‏، 2011

بعد نشر لكتابات ومقالات سياسية منذ عام 2006 في عدة مواقع الكترونية عالمية وعربية تمكن الكاتب والمدون السياسي رأفت طنينه من الحصول على المرتبة الاولى حسب احصائية لمؤسسة الحوار المتمدن العراقية والتي مقرها كوبنهاجن وحسب الاحصائية فأن مقالات رأفت طنينه قد قرأئها اكثر من خمسة مليون قارىء في الوطن العربي والعالم .

حيث ان رأفت طنينه المولود بتاريخ 1/8/1983 في فلسطين وهو خريج المعهد اللوثري العالمي في القدس سنة 1999 وخريج جامعة بولتكنك فلسطين وله عدة مقالات سياسة وثقافية منشورة على الكثير من المواقع العالمية .

وهو كاتب ديمقراطي ومهتم بالشأن الديمقراطي وحقوق الانسان في المنطقة العربية والعالم وله عدة كتابات حول ذلك وله العديد من المدونات السياسية عبر الانتر نت حيث يكتب في مدونة الحوار المتمدن و ايلاف و ورد برس العالمية ونشر له العديد من المقالات في الكثير من الصحف العربية والاجنبية .

ويذكر ان رأفت طنينه ناشط شبابي سياسي مستقل وقد اشترك في العديد من الانشطة والفعاليات في الضفة الغربية والقدس ، وقد ابدى الكثير من النشاط والعمل على انهاء الانقسام الفلسطيني واشترك في جميع الفعاليات وقادها في بعض المناطق ،

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل