المحتوى الرئيسى

مفاجأة: الريال يتجسس على برشلونة

06/09 19:31

فيما قد يعد مفاجأة لعشاق كرة القدم في العالم, كشفت التقارير الإخبارية أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد وصيف بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم قد كون شبكة للتجسس علي نادي برشلونة المنافس اللدود لعملاق العاصمة الإسبانية مدريد.

وادعى تقرير بمجلة "دون بالون" الإسبانية الأسبوعية المختصة بشئون الرياضة أن مورينيو يستغل عددا من وكلاء اللاعبين المقربين من النادي الملكي, وعلي رأسهم خورخي مينديس وكيل البرتغالي كريستيانو رونالدو, للتجسس علي الصفقات الجديدة التي يزمع نادي برشلونة في إبرامها في محاولة من النادي الملكي لإفشال هذه الصفقات.

ونقلت الصحيفة شائعات جاء فيها أن المدرب الاستثنائي بالإضافة إلى فلورنتينو بيريز رئيس النادي قد دفعا مينديس للتجسس علي تحركات العملاق الكتالوني في سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وادعت الصحيفة أن أبرز الدلائل علي تجسس الريال علي برشلونة, أن خوزيه أنخيل سانشيز نائب رئيس الريال قد بدأ اتصالاته بمسئولي نادي سانتوس البرازيلي للحصول علي خدمات لاعب الفريق الشاب نيمار بعد أيام قليلة من التقارير التي أشارت إلي اقتراب النادي الكتالوني من التقدم بعرض لضمه.

وأضافت التقارير أن سانشيز قد اتصل بلاعب الفريق السابق رونالدو طالبا منه الاتصال بفاجنر ريبيرو وكيل نيمار لمحاولة استمالة اللاعب للانتقال إلى السانتياجو برنابيو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل