المحتوى الرئيسى

برشلونة يرصد 45 مليون يورو للتعاقدات...ويقترب من فالنسيا لاعب سرقسطة

06/09 19:31

أعلن نادي برشلونة حامل لقب بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم أنه قد رصد مبلغا يصل إلى 45 مليون يورو علي الأقل لإبرام تعاقدات جديدة خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري لتدعيم صفوف العملاق الكتالوني.

وأكد خافيير فاوس نائب رئيس النادي للشئون الاقتصادية مضيفا أن هذا المبلغ قد يزيد بناء علي القيمة المادية لبيع النادي لعدد من لاعبيه هذا الصيف.

وكانت التقارير قد ربطت بين عدد من كبار نجوم كرة القدم والانضمام لكتيبة البلوجرانا خلال الفترة المقبلة وجاء علي رأسهم الإيطالي الدولي جيوسيبي روسي مهاجم نادي فياريال الإسباني والذي يقدر سعره بحوالي 30 مليون يورو والتشيلي أليكسيس سانشيز الذي يطالب ناديه الإيطالي أودينيزي بمبلغ 35 مليون يورو للموافقة علي انتقاله إلى ملعب الكامب نو.

بالإضافة للثنائي السابق, لا يزال العملاق الكتالوني مستمر في السعي لاستعادة خدمات لاعبه السابق سيسك فابريجاس قائد نادي الأرسنال الحالي بعدما رحل عن صفوف النادي الإسباني حينما كان يبلغ من العمر 16 عاما.

ونقل الموقع الرسمي لنادي برشلونة تصريحات لفاوس جاء فيها:" 45 مليون يورو للتعاقدات بالإضافة إلى المبالغ التي سنحصل عليها من بيع اللاعبين هذا الصيف, وحينما نتحدث عن البيع فإننا سننظر لهؤلاء اللاعبين الذين قد يعودوا علي النادي بنفع مادي كبير."

وأضاف:" وسيزيد هذا المبلغ بمعدل حوالي ثلاثة ملايين يورو حال مشاركتنا في كأس السوبر الإسبانية أمام ريال مدريد المقرر في أغسطس المقبل."

وأكد فاوس في نفس الوقت أن النادي تمكن من تخفيض مديونياته إلى حوالي 21 مليون يورو خلال الموسم الجاري الذي ينتهي بنهاية شهر يونيو بعد أن وصلت أرباح النادي إلي 420 مليون يورو بينما قلت المصاريف من 495 مليون إلى 441 مليون يورو.

وعلي جانب آخر, كشف تقرير بصحيفة "هيرالدو دي سوريا" أن مسئولي النادي قد اقتربوا من إتمام المفاوضات مع نظرائهم في نادي ريال سرقسطة بشأن انتقال لاعب الوسط الشاب خويل فالنسيا بعقد يمتد لثلاثة مواسم.

وقالت الصحيفة أن النادي الكتالوني سيضم اللاعب البالغ من العمر 17 عاما مقابل حصول سرقسطة علي مبلغ يصل إلى 300 ألف يورو.

ومن المتوقع أن يبدأ اللاعب الإكوادوري الشاب ضمن صفوف فريق رديف برشلونة الذي يشارك في دوري الدرجة الثانية قبل تصعيده لصفوف الفريق الأول حال أكد الناديان التوصل إلى اتفاق نهائي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل