المحتوى الرئيسى

القبض على أربعة أشخاص اختطفوا رجلا وزوجته من الطريق الدائري

06/09 21:35

القاهرة- أ ش أ


تمكنت دورية أمنية من الإدارة العامة للمرور، بالاشتراك مع قوة من مديرية أمن القاهرة وقطاع الأمن المركزي، من القبض على أربعة أشخاص اختطفوا مواطناً يُدعي حسين صابر على صالح (29 سنة) وزوجته بسبب خلافات مالية بينهم.

وقالت مصادر أمنية، الخميس، إنه أثناء مرور دورية أمنية من الإدارة العامة للمرور لتفقد الحالة المرورية والأمنية بالطريق الدائري لاحظت القوة وجود سيارة ''سوزوكي'' فى الاتجاه القادم من السلام إلى القطامية يصدر منها استغاثة من المقعد الخلفي، مما يدل على وجود شخص مختطف بداخل السيارة.

وأضافت أن القوة الأمنية قامت بمطاردة السيارة، وتمكنت من ايقافها وتبين أنها بقيادة أحمد محمد عبد السميع محمد (30 سنة) ويرافقه عزت فوزى عطية على (35 سنة) وهو مطلوب فى القضية رقم 4453 جنح قسم حدائق القبة لسنة 2008 ''إيصال أمانة''، ومصطفى فاروق عبده (23 سنة) وبحوزته سلاح ابيض، وإسلام علاء الدين بيومى (23سنة) مقيم بمحافظة القاهرة.

وأشارت المصادر إلى أن حسن صابر على صالح ''المجنى عليه'' ومقيم بمنطقة الخصوص كان داخل السيارة بصحبة المتهمين، والذى تبين إصابته بجروح بالقدم اليمنى واليد اليسرى ناتجة عن إصابته بآلة حادة نتيجة الاعتداء عليه.

واعترف المتهمون باختطاف المجنى عليه أثناء استقلاله سيارة أجرة حيث قاموا بإنزاله وزوجته من السيارة واصطحابهما داخل السيارة التي كانوا يستقلونها بسبب خلافات مالية بينهم، فيما ناشد المجنى عليه المتهمين بأنزال زوجته من السيارة حيث قاموا بإنزالها بمنطقة السلام.

تم تحرير محضر بالواقعة ،وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل