المحتوى الرئيسى

فيل جونز فَضل مانشستر يونايتد على آرسنال

06/09 18:45

تسبب مانشستر يونايتد في مُعاناة جديدة لآرسنال في سوق الانتقالات الصيفية حيث فَضل مدافع نادي بلاكبيرن روفرز "فيل جونز" الإنضمام للشياطين الحمر بدلاً من الإنضمام لآرسنال، لاقتناعه بأن المستقبل أفضل مع الشياطين الحمر خاصةً مع المدير الفني "سير أليكس فيرجسون".

وجمع لقاء خاص جداً لفيل جونز بآرسين فينجر يوم الثلاثاء الماضي في لندن كي ينضم للمدفعجية، لكنه لم يبد رغبته في اللعب لآرسنال وقرر بعد ساعات قليلة الخضوع للكشف الطبي في مقر مانشستر يونايتد بعقد مدته خمسة اعوام بمبلغ 16،5 مليون جنيه إسترليني.

آرسنال لم يكن الفريق الوحيد الذي سعى خلف اللاعب فهناك أندية "ليفربول، توتنهام، مانشستر سيتي وتشيلسي" حاولت ضم اللاعبى إلا أن جونز اختار اليونايتد بمحض إرادته بعد أخذ موافقة ناديه بلاكبيرن ومدربه ستيف كين.

فيرجسون قال لمقربين منه أن فيل جونز سيكون البديل المناسب في المستقبل القريب لريو فرديناند الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ33 في تشرين الثاني / نوفمبر، على الرغم من أنه قد حَضر الموسم المنقضي المدافع الشاب "كريس سمولينج" الذي شارك في أكثر من 25 مباراة بالدوري أثناء فترة إصابة فرديناند، وبإمكان فيرجسون اللعب بسمولينج كظهير أيمن بعد اعتزال جاري نيفيل ورحيل ويسلي براون المطلوب بقوة في سندرلاند إذا اقتضى الأمر في حالة إصابة رافائيل دا سيلفا صاحب البنية الضعيفة.

وسيبدأ فيل جونز العمل بتركيز أكبر مع زميله في المنتخب الإنجليزي للشباب "كريس سمولينج" من يوم الأحد المقبل عندما يواجهوا المنتخب الإسباني في أولى مباريات كأس الأمم الأوروبية للشباب تحت 21 عاماً في الدنمارك.

بدون شك وصول فيل جونز لأولد ترافورد -من المنتظر إعلان إنضمامه الرسمي بعد ساعات قليلة عبر الموقع الرسمي للنادي - سيضع الكثير من علامات الاستفهام حول مستقبل المدافع الدولي الأيرلندي "جونثان إيفانز" فمن المحتمل مغادرته هذا الصيف لاسيما وأنه لم يكن الرجل المفضل الموسم المنقضي للسير أليكس فيرجسون بسبب الأخطاء القاتلة التي كان يقع بها أمام خطوط هجوم عادية كولفرهامبتون وبلاكبول.

http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل