المحتوى الرئيسى

بلاغ يتهم نائب سابق بخطف ثلاثة مواطنين واحتجازهم والتحرش بخادمة بمقر للوطني بالإسكندرية

06/09 18:29

كتب- خالد بداري :

تقدم ثلاثة مواطنين ببلاغ للنائب العام يتهم عضوا سابقاً بمجلس الشعب وأحد رموز الحزب الوطني المنحل بالإسكندرية وشقيقه وزوجته بخطفهم وتهديدهم بالقتل وإحتجازهم بمقر الوطني بالحضرة وشركه الملاحه بشارع فؤاد.

وقال “صادق م. ع.” و”جابر م. ع.” و”سحر ع. ع.” في البلاغ إن عضو مجلس الشعب قام بالتحرش بسحر التي كانت تعمل لدى زوجته بالمنزل وعندما رفضت التجواب معه وأبلغت زوجته فقامت الزوجة بخطفها بمساعده شقيق زوجها يوم 23 يناير الماضي وكذلك خطف إبن عمها وشقيقه الذين يعملان عند النائب السابق.

وأشار البلاغ إلى قيام المتهمين بإحتجاز “جابر م.” و”سحر ع.” بمقر الحزب الوطني بالحضره, وقاموا بتجريد سحر من ملابسها وهي ابن عمها “جابر” لإجباره علي توقيع إقرارات وإيصالات أمانه علي بياض حتي لا تتقدم ببلاغ ضد عضو مجلس الشعب وتتهمه بالتحرش بها.

وأضاف مقدمو البلاغ أن عضو مجلس الشعب قام بعد ذلك بخطف صادق عباس وإحتجازه بمقر شركة الملاحة التي يمتلكها محمد مصيلحي حتى لا يتقدم ببلاغ بإختفاء شقيقه وإبنه عمه.

كما اتهموا في البلاغ ضباط قسم باب شرق بتلفيق محضر 90 أحوال بتاريخ 24يناير 2011 لهم بالتواطئ مع النائب السائق وإتهموهم بسرقه مشغولات ذهبيه وألماظات وأشياء ثمنية, وقالت سحر وإبنا عمها إن الضباط أجبروهم على التوقيع علي المحضر بعد أن هدوهم بتجريدها من ملابسها أمام العساكر والمتهمين.

وطالب البلاغ بالتحقيق مع “محمد م.” عضو مجلس الشعب السابق وزوجته وشقيقه “عمرو م.” بتهم الخطف والإحتجاز والإعتداء على الشاكين, والتحقيق مع ضباط القسم بتهمه تلفيق محضر كيدي.

مواضيع ذات صلة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل