المحتوى الرئيسى

أبو الفتوح ينفي اجراؤه لقاء مع التليفزيون الاسرائيلي

06/09 18:27

كتب - أحمد الشمسي:


أكد محمد عباس، مدير مكتب الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، القيادي الإخواني والمرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية، أن ما تردد حول تصوير أبوالفتوح، لقاءاً مع القناة الثانية للتليفزيون الاسرائيلي، غير صحيح، موضحاً إن هذا الفيديو - الذي تم تداوله على موقع ''فيس بوك'' - لم يتم تصويره بعد الثورة، كما نشرت بعض المواقع الإخبارية الاليكترونية.

وقال عباس، في تصريحات خاصة لموقع ''مصراوي''، ''الدكتور أبو الفتوح عمره ما صور مع التليفزيون الاسرائيلي''، وحول تأكده من هوية من يقوم بالتصوير مع الدكتور عبدالمنعم، أضاف بقوله ''نحن لا نتأكد من هوية الأشخاص ولكننا نتعامل معهم على أساس ما يقولونه.. فإذا جاء أحد وقال انه من قناة الـ بي بي سي.. سنقوم بالتصوير معه دون فحص هويته.. فليس من المعقول أن أتأكد من هوية كل شخص يقوم بإجراء حوار معه''.

ونفي مدير مكتب الدكتور عبد المنعم أبوالفتوح، أن يكون تم تسجيل الحوار بعد الثورة وقال ''هذا الحوار تم تسجيله منذ أكثر من عامين.. ولم نعرف أنه التليفزيون الاسرائيلي''.

ويبدو من خلال الفيديو الذي تم تداوله، أن أبوالفتوح - الأمين العام لاتحاد الأطباء العرب - تحدث عن  الفساد والديكتاتورية وقال ''مصر يتم حُكمها بواسطة منظورين.. إما منظور الفساد أو الديكتاتورية.. فالنظام لا يحترم الديمقراطية أو حرية التعبير.. ونحن كإخون نرفض استخدام العنف من أجل نشر مبادئنا.. والإخوان يبلغون من نسبة الشعب من اثنين إلى ثلاثة مليون شخص''.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل