المحتوى الرئيسى

جوزيه يطلب ضم 6 لاعبين..واتفاق شبه نهائي مع السيد حمدي

06/09 18:25

يستعد النادي الأهلي لاستغلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل جيد حتى يضمن الظهور بشكل مميز يواصل به مسيرة الانجازات المحلية والقارية خلال الموسم المقبل.

وتكثف لجنة الكرة في الأهلي بحثها مع مانويل جوزيه المدير الفني، لإضافة عناصر جديدة تعوض نقاط الضعف الواضحة في الفريق.

وأفاد مراسل "جود نيوز فور مي" في الأهلي أن اجتماعا قد عقد في مقر الأهلي يوم الثلاثاء الماضى بين حسن حمدي رئيس النادي ومحمود الخطيب نائبه ومانويل جوزيه والمترجم الخاص به طلب من خلاله الأخير ضرورة التعاقد مع 6 لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولم نحصل على أسماء أي من هؤلاء اللاعبين حيث لا يزال الأمر محل نقاش كما يرصد مراسلنا بشكل شبه يومي تردد عدد من وكلاء اللاعبين على النادي القاهرة لعرض "سي دي" للاعبين جدد.

ووضح جليا خلال منافسات الموسم الحالي للأهلي حاجته لتدعيم خط الهجوم خاصة وأن لاعبه المحترف فرانسيس قد خرج تماما من حسابات مانويل جوزيه في أغلب اللقاءات.

ويبدوا الفريق أيضا بحاجة لتدعيم مركز الظهير الأيسر بعد تراجع المستوي البدني لسيد معوض مع كونه أحد أفضل لاعبي الدوري في مركزه.

ولا تخفي أيضا حاجة الأهلي لتدعيم خط قلب الدفاع لعدم وجود البديل لوائل جمعة الذي يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي في كل اللقاءات.

توصل عدلي القيعي مدير إدارة التسويق في الأهلي ومهندس صفقاته إلي اتفاق شبه نهائي لضم الدولي السيد حمدي مهاجم بتروجيت خلال انتقالات الصيف.

وقال حمدي - 27 عاما - لمراسل جود نيوز أن اقترابه من ارتداء الشعار الأحمر يأتي بناء على رغبته الشخصية وإرضاء لأهله وجيرانه.

وأتم أنه حال فشل في التعاقد مع الأهلي سيبحث عن ناد آخر يضاهي إمكانيات الأهلي ليضمن إثقال خبراته ومهاراته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل