المحتوى الرئيسى

القبض على 3 عاطلين خطفوا طفل ودفنوه حيا

06/09 18:00

كتب - يوسف جمال :

تجرد 3 مسجلين خطر بمدينة طوخ بالقليوبية من مشاعر الرحمة والانسانية وقاموا بخطف طفل من والدته وقام المتهمين الثلاثة بدفن الطفل حيا بالمقابر ومساومة والدته على إعادة الطفل لإعادة مبلغ 30 ألف جنيه أعطوه لها للتنازل عن محضر أقامته ضدهم بعد خطفها لمدة يومين وإغتصابها حتى فقدت الوعي، وتمكنت من الهرب وحررت ضدهما بلاغ فى قسم الشرطة.

وكانت أجهزة الامن بالقليوبية قد تلقت بلاغا من ربة منزل بقيام 3 عاطلين بخطف إبنها 15 سنه داخل سيارة.. وتبين من التحريات أن المتهمين الثلاثة كانوا قد خطفوا والدة الطفل ربة منزل إلى منزل أحدهم تحت تهديد السلاح، وقاموا بإغتصابها لمدة يومين حتى فقدت الوعى وتمكنت بعدها من الهرب وتوجهت إلى قسم الشرطة، وحررت محضر ضد المتهمين، فقاموا بدفع مبلغ 30 ألف جنيه لها وتنازلت عن المحضر.

وبعد عدة أيام قرر المتهمين استرداد المبلغ من المجني عليها، وقاموا بخطف نجلها 15 سنه للمساومة على إعادة المبلغ الذي حصلت عليه والدته وقام المتهمين بدفن الطفل حيا فى مقابر قرية فرسيس التابعة لمركز بنها.

تم إعداد كمين للمتهمين وأثناء قيام الأم بتسليمهم المبلغ قامت الشرطة بإلقاء القبض على المتهمين وهم بهنساوي فرج النور ورمضان جاد واحمد عبد الفتاح وتبين ان الطفل يدعى إ. ع .. وأرشدوا عن مكان الطفل، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل