المحتوى الرئيسى

"عين شمس" تبدأ تفعيل النظام الإلكترونى فى كنترولات التصحيح

06/09 19:08

قرر مجلس جامعة عين شمس برئاسة الدكتور ماجد الديب رئيس الجامعة تفعيل العمل بالكنترولات بنظام MIS الإلكترونى على مستوى جميع الكليات، وشدد المجلس على ضرورة التشديد على إجراءات الكنترول فى تسليم وتسلم أوراق الإجابة، والتأكد من توقيع المستلم والأعداد المستلمة والمسلمة.

كما قرر المجلس حسب بيان إعلامى اليوم الخميس، إعادة النظر فى الطلاب الحاصلين على ضعيف جداً فى الفصل الدراسى الأول، مع ضرورة تصحيح امتحانات الفصل الدراسى الثانى خلال أسبوعين من تاريخ استلام أوراق الإجابة، وتواجد أستاذ المادة أثناء الامتحان.

وقرر رئيس الجامعة إنشاء مركز معلومات بالجامعة يتبع رئيس الجامعة، كما تقرر تطبيق نظام إرسال شهادات التخرج للطلاب الخريجين عن طريق مكاتب البريد إذا طلب الطالب ذلك.

ووافق المجلس على تعيين الدكتور عبد القوى خليفة محافظ القاهرة عضواً بمجلس الجامعة من الخارج لمدة عامين، ومنح الطلاب المتفوقين فى البرامج الجديدة خصم نسبة من مصروفات الخدمة التعليمية للفصل الدراسى التالى لتفوقهم، وذلك على النحو التالى "الطالب الأول خصم نسبة 30 %، والثانى 20% ، والثالث 10 %، وذلك بجميع الكليات التى بها برامج جديدة وشعب اللغات بشرط أن يكون الطالب من خريجى المدارس الحكومية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل