المحتوى الرئيسى

أولياء أمور لاعبات الجمباز يلجأون لـ "شرف" بعد تجاهل صقر

06/09 17:57

قرر عدد من أولياء أمور لاعبات المنتخب الوطنى للجمباز الإيقاعى للناشئين اللجوء إلى د. عصام شرف رئيس الوزراء للمرة الثانية على التوالى، من أجل حل أزمة رفض الاتحاد الدولى للعبة مشاركة اللاعبات فى بطولة العالم المقررة فى سبتمبر القادم بفرنسا.

يأتى إقدام لاعبات الجمباز على تلك الخطوة، نظرا لعدم وفاء المجلس القومى للرياضة برئاسة حسن صقر بوعدهم بسرعة سفر بعثة رسمية للضغط على الاتحاد الدولى للجمباز بحثاً عن إيجاد حلول لهذه الأزمة بعد استبعاد مشاركتهم فى بطولة العالم الأولى بموسكو سبتمبر 2010 الماضي، خاصة فى ظل الرغبة الجامحة للتأهل إلى أولمبياد لندن 2012.

علم "اليوم السابع" أن البعثة المرشحة للسفر لإنهاء تلك الأزمة والتفاهم على إعطاء الفرصة للاعبات للاشتراك ببطولة العالم بفرنسا، تتكون من رانيا علوانى عضو اللجنة الاولمبية المصرية والدولية، وحسن مصطفى عضو اللجنة الاولمبية ، وياسمين سمير عضو مجلس إدارة اتحاد الجمباز ورئيسة اللجنة الفنية الإفريقية، للضغط على اللجنة الاولمبية.

كان أولياء الأمور قد حرصوا على الذهاب إلى مجلس الوزراء يوم 19 مارس الماضي، وتسليم الشكوى الخاص بهم ، والتى تتمثل فى تضاءل فرصة منتخب الإيقاعى للتأهل لاوليمبياد لندن بعد عدم مشاركتهم فى بطولة العالم بموسكو ، نظرا للتغيير المتكرر فى اتحاد الجمباز وطول فترة التسليم والتسلم .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل