المحتوى الرئيسى

محافظ الدقهلية يناقش أسس تطوير الخدمات بالمحافظة

06/09 17:29

اجتمع اللواء محمد محسن حفظي، محافظ الدقهلية، مع المجلس التنفيذي للمحافظة, بحضور رؤساء المديريات الخدمية والوحدات المحلية, لمناقشة جميع المشاكل التي تواجه أهالي المحافظة لوضع الخطط والأسس التي تسير عليها للتطوير المحافظة خلال المرحلة القادمة.
وأعلن حفظي بدء تنفيذ خطة مرورية جديدة خلال الأيام القادمة, في محاولة لخلق انفراجة مرورية بشوارع وميادين مدينة المنصورة. داعيا إلى التعاون التام والتنسيق الكامل مع كافة الأجهزة الأمنية لعودة الاستقرار والأمن لاستمرار العمل والإنجاز وتحقيق مطالب المواطنين بالمحافظة.
وأوضح أن منهج العمل يسير على محورين أحدهما نوعى للنهوض بكافة القطاعات الخدمية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين , والآخر جغرافي بالقرى والمراكز لتحسين الأحوال المعيشية للمواطنين .
وطالب حفظي أعضاء المجلس التنفيذي بضرورة تخصيص قطع أراضي بكافة المراكز لإنشاء ملاعب مفتوحة ومراكز تنمية رياضية, وتوفير أراضي لتنفيذ خطة إسكان الشباب, والعمل على نشر ثقافة العمل الحر والاستفادة من المخلفات ومن قش الأرز، مع أهمية تفعيل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.
كما طالب بضرورة الاهتمام بمنظومة النقل الجماعي, وتطوير محطات السكك الحديدية, مشيرا إلى أهمية تلبية كافة الاحتياجات اليومية للمواطنين, وإزالة المعوقات وحل المشكلات التي تواجههم من صعوبة الحصول على المواد الغذائية الأساسية وتكثيف الحملات التموينية لإحكام الرقابة, والسيطرة على المخابز لمنع تسرب الدقيق المدعم, وانضباط توزيع اسطوانات البوتاجاز ومنع استخدامها في غير الأغراض المخصصة لها.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل