المحتوى الرئيسى

جهود مكثفة للشرطة لقمع أعمال البلطجة

06/09 17:26

القاهرة : قامت دورية أمنية من قوة قسم شرطة الظاهر، اليوم الخميس، بتفقد الحالة الامنية بالمنطقة، وأثناء قيام افراد الشرطة بعملهم تم ضبط مسجل خطر سبق ضبطه في 59 قضية آخرهم القضية رقم 1479 لعام 2006 جنايات الحدائق مخدرات.

وترجع الوقائع إلى أن المتهم جميل مصطفى محمد مصطفى يبلغ من العمر 51 عاما، خطف حقيبة يد مواطنة أثناء سيره بالقرب منها بسيارة مبلغ عنها أنها مسروقة، أثناء سير المجني عليها بشارع الجلالى بمنطقة الوايلى.

وحين تعاملت الشرطة معه قام بإصابة مندوب شرطة بجرح قطعي باليد، بسلاح أبيض كان بحوزته، محاولا الهرب منه، إلا أن القوة تمكنت من القبض عليه، وبمواجهته أعترف بقيامه بسرقة حقيبة يد المواطنة، وأن السيارة قيادته ممُبلغ بسرقتها ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

بورسعيد : أثناء مرور دورية أمنية من قوة قسم شرطة الجنوب بمنطقة مشروع ناصر - لتفقد الحالة الأمنية بالمنطقة تلاحظ لهم قيام مجموعة من الأشخاص بالتشاجر مع الأهالى وقيام أحدهم بإطلاق أعيرة نارية لترويع المواطنين.

على الفور تدخلت الدورية الأمنية لفض التشاجر، وتمكنت من ضبط كلاً من المتهم حسين عطية عبدالرشيد 32 سنة "مزراع - مستأجر قطعة أرض مملوكة لبعض أهالى المنطقة"، والمتهم أيمن السيد حامد عبدالله 30 سنة" مسجل شقي خطر - سبق ضبطه وإتهامه والحكم عليه فى العديد من القضايا " إحراز سلاح ناري والشروع فى القتل بسلاح ناري"، والمدعو رضا محمد صالح عبدالله 31 سنة " مسجل شقى خطر - سبق ضبطه وإتهامه فى العديد من القضايا " إحراز سلاح ناري والشروع فى القتل بسلاح نارى" وكان بحوزته بندقية آلية عيار 7,62?39 وبخزينتها عدد 12 طلقة من ذات العيار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل