المحتوى الرئيسى
alaan TV

حزام واقٍ يؤمن مشاركة متعب أمام بتروجيت..وتطورات في أزمة إطلاق النار

06/09 17:13

بات عماد متعب مهاجم الأهلي جاهزا للمشاركة مع الفريق في لقاء بتروجيت المقرر غدا في الجولة الـ24 من الدوري الممتاز بعدما أكد الجهاز الطبي تعافيه تماما.

وأكد مراسل "جود نيوز فور مي" في الأهلي أن طبيب الفريق اقترح ارتداء متعب لحزام طبي حول موضع إصابته في الضلوع لتجنب تجديد الإصابة.

وكان اللاعب صاحب الـ28 عاما قد تعرض لكسر في أحد الضلوع خلال مشاركته في لقاء وادي دجلة الودي خلال فترة توقف الدوري أثناء الثورة قبل أن يعود لتمثيل الفريق في لقاء السالمية الكويتي.

وفي سياق آخر، علم مراسلنا بتطورات جديدة في قضية متعب مع أحد سائقي الأجرة مفادها أن السائق قام بتغيير أقواله في المحضر الذي حرره ضد اللاعب أول أمس وأكد فيه أن لاعب الأهلي اعتدي عليه قبل أن يطلق النار في الهواء لإرهابه إثر شجار بينهما.

وقال السائق اليوم أنه لا يعرف عماد متعب شخصيا وانه اعتمد على أقوال الشهود في اتهامه له مسبقا، ليخرج متعب من الأزمة بشكل مبدئي.

وقال نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب اليوم أن متعب سوف يمثل أمام النيابة العامة يوم السبت المقبل لتأكيد أقواله بنفي الواقعة تماما، وسط تقارير غير مؤكدة تشير إلي رشوة اللاعب للسائق بمبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه لتغيير أقواله.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل