المحتوى الرئيسى

09-06-2011 كيف عاقبت إحدى المعجبات نجوى كرم؟   مروة سالمأما عن كلمات الأغنية المسربة فتقول:موضوعات ذات علاقة:

06/09 17:46

في سابقة هي الأولى من نوعها، قررت معجبة الانتقام من فنانتها المفضلة ردا على قيام الأخيرة بعدم طرح ألبومها الجديد وتأجيله لمدة عامين.

فقد قامت احدى معجبات الفنانة اللبنانية نجوى كرم برد فعل فريد، عندما قررت تسريب احدى أغنياتها الجديدة والتي لم يتم اصدارها بعد، وذلك انتقاما منها على عدم قيامها بإصدار ألبومها الجديد حتى الآن.

وقامت المعجبة "المجهولة" بتسريب كلمات أغنية "دلل يا دلال" والمقرر اصدارها ضمن الألبوم الجديد لشمس الأغنية اللبنانية.

وبررت المعجبة هذا التصرف بأنها ملت الانتظار، وأن نجوى لم تف بوعدها مع جمهورها، وتماطل في إصدار ألبومها، حيث هددتها بأنها ستقوم بتسجيل الأغنية بصوتها - أي المعجبة - وطرحها عبر الانترنت انتقاما منها ومن مسئولي شركة روتانا، حيث علقت على تصرفها هذا بـ " لأننا نحن جمهورها، ولنا حق عليها، ويكفي مماطلة سنتين منها ومن شركة روتانا.

المعجبة "النجوانية" تعرضت لهجوم شرس عبر المنتدى الرسمي لنجوى كرم وعبر صفحتها على فيسبوك، حيث قامت مجموعة من المعجبين بالتبرؤ من المعجبة التي اعتبروها "مندسة" و "مدعية"، بل إنهم حاولوا التشويش على تصرفها بأن أكدوا على أن كلمات الأغنية المسربة لا تخص نجوى كرم من الأساس.

الغريب أنه بعد تسريب كلمات الأغنية، أعلن مكتب نجوى كرم في بيان رسمي انها قررت بالاتفاق مع "روتانا" طرح ألبومها الجديد في الأسواق نهاية هذا الشهر، وبالتزامن مع طرح الألبوم، سينطلق عرض كليب جديد لها على قنوات "روتانا" ويحمل توقيع المخرج وليد ناصيف.

دلل دلل يا دلال، وعن حبيب القلب اسأل، بروم الدنيا بروم الارض، شرق وغرب وطول وعرض، فتش بين زرار الورد، وبدربك مين ما شفت اسأل، كيف قادر تتركني جمعة، تسرق ضحكي وتزرع دمعة، كل نزلة وفي قبالا طلعة، وكل عقدة وإلها حلااال، قلو على حسابو مرهوني، قلو من دونو مجنوني، أنا ما بتغفى الليل عيوني وهوي ما على بالو بال، اسأل الليل اسأل البحر، قلبي ما عاد يحمل قهر، اسأل اللي بيفهم بالسحر، بدربك مين ما شفت اسأل ودلل دلل يا دلااال.

أمل حجازي تشبّه هيفاء وهبي بـ شعبان عبد الرحيمتونس تحارب نجوى كرم وكاظم الساهر وتصف كارول سماحة بـ المنافقةتسريب أغنية جديدة لنجوى كرم على اليوتيوبنجوى كرم: لن أغني لمصرهل تتقاضى نجوى كرم 120 ألف دولار مقابل الحلقة الواحدة بـ MBC؟بالفيديو: مطربة إسرائيلية تسرق أغنية من نجوى كرم

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل