المحتوى الرئيسى

09-06-2011 بالفيديو:هالة سرحان تكشف فضائح مبارك   ياسر حماية

06/09 17:46

كشفت الاعلامية هالة سرحان خلال حلقة ناس بوك على قناة روتانا مصرية في سبق يعد الأول من نوعه حيث حصلت من الناشط السياسي أمير سالم (ناشط حقوقي ومنسق الحركة الشعبية لحماية الدولة المدنية ) على تسجيلات من داخل مبنى التليفزيون تشير إلى اقتحام المبنى وتكسير محتوياته ,

كما صرح " امير " عبر الحلقة ان التليفزيون مراقب بأكثر من 560 كاميرا داخلية تسجل بالصوت والصورة جميع تصرفات المذيعين وحديثهم ويتم نقلها إلى هاردات ديسك لعرضها على الرئيس شخصيا منها 500 جيجا تصور احداث الثورة بالكامل من خلال 1200 كاميرا منتشرة تصور ميدان التحرير وكوبري 6 أكتوبر وتم عرضها على الرئيس مباشرة .

وأضاف سالم أن سيارات نقل محملة بالبلطجية قامت بإنزالهم على مقربة من ميدان التحرير، معربا عن أسفه لما قامت به بعض القناصة الذين قاموا بقتل المتظاهرين الموجودين بميدان التحرير.

وشدد سالم على ضرورة محاكمة الرئيس المخلوع حسنى مبارك محاكمة علنية، لأن التباطؤ فى محاكمة مبارك وعدم علنية محاكمته تؤدى لاستمرار الانفلات الأمني في مصر.

هالة سرحان عرضت في نفس الحلقة تصويرا عن موقعة الجمل أثناء دخول الحمير والجمال إلى الميدان تحت حراسة الحرس الجمهوري , ولقد وجهت هالة بلاغا رسميا للنائب العام على الهواء مباشرة بالقضية ,

كما عرضت هالة سرحان لصور لتدريبات القناصة الخاصة بوزارة الداخلية واماكن تدريبهم واجهزة التنصت التي يستخدمونها .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل