المحتوى الرئيسى

الجونة يهزم المقاولون بهدفين مقابل هدف ويتقدم للمركز العاشر

06/09 18:46

استعاد نادى الجونة ذاكرة الانتصارات بالفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهم على ملعب الجونة بالغردقة ليرفع الجونة رصيده الي 29 نقطة متقدما للمركز العاشر اما المقاولون فتوقف رصيده عند 22 نقطة في المركز الرابع عشر.

جاءت البداية هجومية من الفريقين في ظل رغبة كل فريق في احراز هدف مبكر واعتمد المقاولون على تحركات محمد صلاح في خط الهجوم وهدد مرمي عصام محمود حارس الجونة اكثر من مرة بينما جاءت محاولات الجونة عن طريق تحركات احمد عمران وشريف اشرف الذي اضاع اكثر من فرصة.

واجرى محمد رضوان اول تغيير بالدفع بسعد الدين سمير بدلا من تيجاني شمس الدين المصاب في الدقيقة 25  وشكلت الهجمات المرتدة للجونة خطورة كبيرة على مرمي محمد العقباوي ونجح شريف اشرف في احراز الهدف الاول من عرضية عرفة السيد في الدقيقة 37 فشل العقباوي في التعامل معها  لينتهي الشوط الاول بتقدم الجونة بهدف نظيف.

وفي بداية الشوط الثاني واصل الجونة صحوته بعد نجاح احمد حسن " دروجبا " في احراز الهدف الثاني في الدقيقة 47 بضربة راسية من عرضية عرفة السيد.

ونجح علاء كمال في تقليص الفارق باحرازه الهدف الاول في الدقيقة56 عن طريق علاء كمال  من انفراد بعصام محمود وبعدها دفع انور سلامة بشريف رضا بدلا من محمد الزيات لتدعيم خط الدفاع ثم شوقي السعيد بدلا من شريف اشرف للحفاظ على نتيجة المباراة  واستمرت المحاولات الهجومية للمقاولون العرب واضاع ايمن كمال ومحمد صلاح اكثر من فرصة خطيرة.

ودفع انور سلامة برضا شحاتة لتنشيط الجانب الهجومي بدلا من عرفة السيد وشكلت هجمات المقاولون العرب خطورة كبيرة وكاد موسى كبيرو أن ينجح في إحراز هدف التعادل في الدقيقة لتنتهي المباراة بفوز الجونة بهدفين مقابل هدف وحيد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل