المحتوى الرئيسى

طلاب بنى سويف ينددون بقتل زميل لهم ويطالبون بمحاكمة الجناة

06/09 16:36

ندد عدد كبير من طلاب جامعتى بنى سويف والنهضة الخاصة بتقاعس الأجهزة الأمنية عن سرعة ضبط الجناة المتهمين بقتل الطالب عبد العزيز مصطفى بكلية الصيدلة بجامعة النهضة بالرصاص بطريق الجيش الصحراوى الشرقى بداية هذا الأسبوع.
ناشد الطلاب فى مذكرة قدمها وفد منهم للمستشار العسكرى بالمحافظة اليوم بسرعة ضبط الجناة ومعرفتهم وإحالة الضابط الذى كان متواجدًا فى نفس يوم الحادث واستنجد به القتيل ورفض استغاثته على حد قولهم للمحاكمة العسكرية، وطالبوا أيضا بضرورة تأمين هذا الطريق الذى أصبح مقبرة للمواطنين يوميا وتجهيز البوابات والطريق بنقاط إسعاف مجهزة ودوريات عسكرية أو شرطية.
يذكر أن عددًا كبيرًا من الطلاب قد تجمعوا اليوم أمام ديوان عام محافظة بنى سويف للتنديد بمقتل مرتدي التيشيرتات السوداء وأمسكوا بالمصاحف ورفعوا عددًا من اللافتات وصور الطالب الشهيد وقاموا بإلقاء بعض الشعارات، لجذب انتباه المسئولين بالمحافظة ثم عادوا للصمت وقراءة القرآن.
كان عبدالعزيز مصطفى الطالب بكلية الصيدلة بجامعة النهضة قد لقى مصرعه الأسبوع الماضى برصاص مجهولين كانوا يستقلون سيارة جيب بطريق الجيش أثناء تعطل سيارته بالقرب من بوابة الكريمات واستنجد أحد زملائه المرافقين له بضابط الجيش بالبوابة الذى رفض نجدتهم وبرر ذلك بعدم ترك خدمة البوابة.


رابط دائم:

كلمات البحث:

بني سويف| طلاب| قتل| محاكمة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل