المحتوى الرئيسى

جعفر يقود هجوم الزمالك أمام الشرطة وعودة أحمد غانم

06/09 20:12

أعلن حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك التشكيل الذي سيبدأ به لقاء مضيفه اتحاد الشرطة ضمن الجولة الـ 24 للدوري المصري الممتاز.

وضم تشكيل الزمالك كل من: عبد الواحد السيد، محمود فتح الله، محمد يونس، أحمد غانم سلطان، محمد عبد الشافي، إبراهيم صلاح، عاشور الأدهم، علاء علي، حسين ياسر، شيكابالا، أحمد جعفر.

وعاد أحمد غانم سلطان للعب في مركز الظهير الأيمن بعد غياب طويل واستبعاد اللاعب من المباريات الأخيرة لأسباب فنية، وجاء استبعاد حازم إمام وعمر جابر من قائمة المباراة ليعطي الفرصة لغانم للظهور من جديد.

كما عاد علاء علي للبدء في خط الوسط بعد عودة حسام للعب بأحمد جعفر كرأس حربة وحيد نظرا لإصابة عمرو زكي وعدم جاهزية أحمد حسام ميدو والإيفواري أبو كونيه، في حين يجلس الجزائري محمد أمين عودية على مقاعد البدلاء.

في المقابل جاء تشكيل فريق اتحاد الشرطة كما يلي: أحمد سعد، عماد حلمي، حسام عبد المجيد، محمد نجيب، عبد الله فاروق، رضا العزب، محمد حنفي، معروف يوسف، صلاح عاشور، محمد الفيومي.

ويعد جلوس أحمد دويدار أحد أبرز مدافعي الدوري المصري الموسم الحالي على مقاعد البدلاء هو المفاجأة الوحيدة في تشكيل اتحاد الشرطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل