المحتوى الرئيسى

توديع آخر 19 من شهداء الثورة بينهم 15 مجهولو الهوية فى مشهد جنائزى مهيب

06/09 23:48

توديع آخر 19 من شهداء الثورة بينهم 15 مجهولو الهوية فى مشهد جنائزى مهيب

الجريدة- إنطلقت اليوم الخميس ، جنازة آخر 19 من شهداء الثورة بينهم 15 مجهولو الهوية فى مشهد جنائزى مهيب، وإنطلقت الجنازة من مشرحة زينهم فى السيدة زينب إلى مسجد السيدة نفيسة للصلاة على جثامين الشهداء، ثم إلى مدافن المحافظة فى الإمام الشافعى. شارك فى الجنازة مجموعة من شباب الثورة، تقدمهم ائتلاف شباب مصر الحرة والجبهة الحرة للتغيير السلمى، وائتلاف واتحاد شباب الثورة، فى ظل غياب تام للقوى السياسية والوطنية وممثلى الحكومة.

شهدت عملية نقل الجثامين حالة من البطء والتأخير، بعد تصريح وزير الصحة بعدم توافر سيارات الإسعاف لنقل الموتى، مما دفع طارق زيدان، ممثل ائتلاف مصر الحرة، للاتصال باللواء حمدى بدين، قائد الشرطة العسكرية، لإنقاذ الموقف، وأرسل الأخير 10 سيارات تابعة للشرطة العسكرية، و5 تابعة للأمن العام بوزارة الداخلية، لنقل الجثامين، كما استأجر شباب الثورة 4 سيارات بالجهود الذاتية لنقل الجثامين.

وطالب عصام الشريف، منسق الجبهة الحرة للتغيير السلمى، بإقالة وزير الصحة، لعدم قدرته على التعامل مع الموقف، ولفت إلى أن الدكتور عصام شرف وحكومته جاءوا من خلال شرعية ميدان التحرير، وهم الآن يستهينون بجثث الشهداء.

 

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=16039

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويتر أو عبر موقع فيسبوك.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل