المحتوى الرئيسى

استدعاء رئيس مباحث ومساعد شرطة للتحقيق فى واقعة وفاة شاب بالفيوم

06/09 18:22

قررت نيابة مركز إبشواى بمحافظة الفيوم انتداب الطب الشرعى لإجراء الصفة التشريحية لجثة المتوفى محمد محمود على عبدالحميد (17 سنة) من قرية تلات بمركز الفيوم لبيان ما بها من إصابات وسببها وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة لإصابتها.
كما طلبت النيابة تحريات إدارة البحث حول واقعة وفاة هذا الشاب وإصابة زميله مصطفى بلال (18 سنة ) وظروفها وملابستها، وصرحت النيابة بدفن جثة المتوفى عقب إجراء الصفة التشريحية والاستعلام من مركز إبشواى عما إذا كانت هناك حملة تنفيذ أحكام من عدمه على أن يتم موافاة النيابة بعدد وأسماء من ضبطوا فى الحملة.
قررت النيابة استدعاء النقيب محمود عبدالحميد، رئيس مباحث مركز إبشواى والمساعد شرطة قرنى حميدة كامل لجلسة تحقيق 11 يونيه الحالى. وتم تسليم جثة المتوفى لأسرته تمهيداً لدفنه، وقال مصدر رسمى بمديرية الأمن بالفيوم إن الحالة الأمنية عادت إلى طبيعتها بالمركز.
كان الشاب محمد محمود علي عبد الحميد( 17 سنة ) طالب بمدرسة مبارك كول بالفيوم قد وصل مستشفى إبشواى المركزى جثة هامدة وزميله مصطفي بلال (18 سنة) مصابا بإصابات خطيرة بعد أن كانا يستقلان دراجة بخارية اجتازت كمين أمنى بمنطقة أبو جنشو بمدينة إبشواى.
أكد الأهالى أن مخبري شرطة قاما بضربهما بشومة بسبب عدم توقفهم فى الكمين مساء أمس فيما قالت الشرطة إن الشابين أصيبا بعد أن اجتازا الكمين الأمنى وعند محاولة استيقافهما تسبب مطب صناعى فى اختلال اتزانهما واصطدما بحائط مما أدى لوفاة الأول وإصابة الثانى.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل