المحتوى الرئيسى

 بالصور: هاني ودرة وجنا يحتفلون بـ"سامي أكسيد الكربون"

06/09 18:55

احتفل أبطال فيلم "سامي أكسيد الكربون" أمس الأربعاء 8 يونيو بافتتاح الفيلم بسينما سيتي ستارز.

أقامت شركة "نيوسنشري" منتجة فيلم "سامي أكسيد الكربون" العرض الخاص للفيلم مساء أمس الأربعاء 8 يونيو في التاسعة مساءً، وحضر العرض أبطال الفيلم الفنان هاني رمزي والفنانة درة والطفلة جنا وإدوارد وتاتيانا ونيرمين زعزع والمخرج أكرم فريد والفنانة بشرى المنتج المنفذ للفيلم.

وحرص على الحضور لتهنئة أبطال العمل عدد كبير من الفنانين منهم أحمد فهمي وحمادة هلال ومي كساب وغادة إبراهيم ومحمد كريم وعمر السعيد ومدحت تيخا والمخرج أحمد البدري.

وحضر العرض عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين الذين حرصوا على عمل اللقاءات مع أبطال الفيلم وكل الحضور من الفنانين.

وكان لـFilFan.com لقاءاته الخاصة بأبطال العمل ومنهم الفنان هاني رمزي، وقال فيه: "أنا سعيد جداً اليوم بافتتاح فيلم (سامي أكسيد الكربون) وأشعر أن عرض فيلم كوميدي خلال هذه الفترة الصعبة التي تمر بها البلاد سيساعد الجمهور على الخروج من أجواء القلق والتوتر".

وأضاف: "وأنا أدعو الجمهور لمشاهدة فيلم (سامي أكسيد الكربون) لأنه فيلم عائلي جداً ولا يحتوي على أية ألفاظ أو مشاهد خارجة، وأيضاً هو فيلم مناسب جداً للأطفال".

أما الفنانة درة فقالت عن الفيلم في لقائها مع FilFan.com: "أنا أشعر بسعادة غامرة اليوم خاصةً لأن الفيلم يُعرض بعد أن تعرَضت الشعوب العربية خلال الفترة الأخيرة لأجواء من التوتر الشديد".

وعن أجواء التصوير مع هاني رمزي والطفلة جنا قالت: "أجواء التصوير كانت أكثر من رائعة، وخاصةً أن الفيلم يشارك به كوميديان هما هاني رمزي وإدوارد، أمَا الطفلة جنا فهي بطلة الفيلم، وستكون مفاجأة كبيرة للجمهور، وأتوقع لها مستقبل باهر خلال الفترة المقبلة".

وقال مخرج الفيلم أكرم فريد في تصريحه لـFilFan.com: "سعيد جداً بعرض الفيلم اليوم، وبهذا الحضور الكبير اليوم، خاصةً وأننا تعبنا جداً خلال تصوير الفيلم بسبب ظروف الثورة المصرية، وأود شكر موقع FilFan.com على حضوره اليوم وتواجده الدائم معنا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل