المحتوى الرئيسى

المترو يستعد للثانوية العامة بـ35 فرقة لمراقبة حركة التقاطر وإصلاح الأعطال

06/09 17:05

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق رفع درجة الاستعداد إلى "القصوى"، استعدادا لإمتحانات الثانوية العامة التي من المقرر أن تبدأ في 11 يونيو الجاري.

المهندس محمد شيمي رئيس مجلس إدارة الشركة قال أنه يتابع "بصفة شخصية" عمل 35 فرقة عمل برئاسة جميع القيادات والمسئولين تقرر نشرها بجميع محطات المترو بخطيه الأول والثاني "55 محطة"، لمتابعة ومراقبة سير العمل أثناء الفترة الصباحية من الإمتحانات، والتى تشهد كثافة عالية في الفترة الصباحية من السابعة وحتي العاشرة صباحا.

شيمي أضاف انه تم نشر فرق الصيانة المختلفة بالخطين لمعالجة أي عطل مفاجئ يمكن أن يؤثر على حركة وانتظام القطارات، حرصا علي مواعيد التقاطر والنظام داخل المحطات بجانب التعاون مع شرطة المترو لتكثيف الخدمات على الخطين وتأمين حركة وسلامة الركاب ـ حسب قوله ـ.

كان المهندس عاطف عبدالحميد وزير النقل، أجتمع اليوم الخميس مع عدد من قيادات ومسئولي الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو – مترو القاهرة، شدد فيه علي جميع العاملين بهذا المرفق بضرورة المحافظة على ضبط مواعيد التقاطر لرحلات الخطيين الأول والثاني ــ 1186 رحلة/ يومياً ــ، وداخل المحطات بحيث لا يزيد معدل التقاطر عن 3 دقائق، وطالبهم بحسن التعامل مع جميع الركاب، والعمل علي سرعة تذليل أي عقبات أو مشاكل يمكن ان تقابلهم، واتخاذ قرارات فورية للقضاء علي أي مشكلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل