المحتوى الرئيسى

الإنتر يريد ضم "حسين خرجة" المغربي نهائياً

06/09 23:11

ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية الصادرة يوم الخميس أن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم يسعى لضم لاعب خط الوسط المغربي "حسين خرجة" بشكل نهائي من نادي "جنوة" الإيطالي بعدما أمضى اللاعب ستة أشهر ناجحة بصفوف الإنتر ميلان على سبيل الإعارة في النصف الثاني من الموسم الماضي .


كان خرجة (28 عاماً) انضم لصفوف إنتر خلال سوق انتقالات اللاعبين الشتوية في يناير الماضي ويبدو أن اللاعب المغربي نجح في إثبات نفسه خلال تلك الفترة ليقنع بطل كأس إيطاليا وكأس العالم الماضية باستغلال الخيار المتاح له بضم اللاعب الدولي لصفوفه بشكل نهائي.


وذكرت صحيفة "لاريبوبليكا" الإيطالية أن الإنتر لديه خيار تحويل صفقة الإعارة إلى صفقة انتقال دائم مقابل 3.5 مليون يورو (خمسة ملايين دولار) ولكنه يأمل في تخفيض هذه القيمة بدخول مدافعه الشاب فيليتشي ناتالينو في الصفقة .


كان ناتالينو (19 عاماً) انتقل لصفوف إنتر قادماً من جنوة في صفقة ملكية مشتركة عام 2008 ولكن النادي مستعد للتنازل عن حصته البالغة 50% في حق ملكية اللاعب الشاب لتسهيل إبرام صفقة خرجة.


من ناحية أخرى يرغب المدافع البرازيلي المخضرم "لوسيو" في الاستمرار لفترة جديدة مع الإنتر بحسب ما أكده وكيل أعماله أليساندرو لوتشي .


وينتهي عقد لوسيو (33 عاماً) مع إنتر ميلان صيف العام المقبل وهناك مفاوضات جارية حول تجديد العقد


وذكر لوتشي لصحيفة (لا ريبابليكا) الإيطالية قائلاً: "تسير الأمور كلها في نصابها الصحيح ولا يوجد نقاط خلاف".


وكان قد تردد مؤخراً أن نادي ملقا الإسباني يسعى إلى ضم لوسيو من أجل تعزيز خط دفاعه بلاعب من أصحاب الخبرة.


وتابع لوتشي قائلاً: "يعرف إنتر ميلان مطالبنا، ونحن ندرك رغبة ملقا في اللاعب، ولكن أولوية لوسيو في الوقت الحالي هي توقيع عقد جديد مع إنتر".


ويذكر ان نادى الإنتر قد انهى هذا الموسم في الدوري الايطالي في المركز الثاني خلفاً للبطل إيسي ميلان وذلك برصيد 76 نقطة  محققاً بطولة الكأس الإيطالي ويعد هداف الفريق هو الكاميروني "صامويل إيتو" محرزاً21 هدفاً .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل