المحتوى الرئيسى

شباب الإخوان يشكلون لجانًا لتأمين "الثانوية" بمدينة نصر

06/09 21:57

كتب- أسامة عبد السلام، الإسكندرية- محمد مدني:

أعلن شباب الإخوان المسلمين بمنطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة بالتعاون مع جمعية بيت العائلة وائتلاف شباب رابعة العدوية عن تشكيل لجان شعبية لتأمين وحماية لجان امتحانات الثانوية العامة.

 

وأكد رضا عبد الرحمن أحد شباب الإخوان لـ(إخوان أون لاين) أن تشكيل اللجان الشعبية يهدف لبث روح الطمأنينة لدى الطلاب وأولياء الأمور أثناء تأدية الامتحانات ومساعدة رجال الشرطة في حماية اللجان من الخارج.

 

وأوضح أن تشكيل اللجان الشعبية لتأمين اللجان سيتم بالتنسيق مع جهاز شرطة شرق وغرب مدينة نصر بالإضافة إلى توفير عدد كبير من أطباء الإخوان الشباب لإجراء إسعافات أولية للطلاب في حال حدوث أية إصابات مفاجئة.

 

وفي الإسكندرية دعت حركة "معلمون بلا نقابة" جموع المعلمين في المحافظة إلى تشكيل لجان شعبية لحماية المدارس وتأمين امتحانات الثانوية العامة التي ستبدأ السبت القادم.

 

وأكد عبد الناصر علي المنسق العام للحركة لـ(إخوان أون لاين) أن هناك محاولات من فلول الحزب الوطني المنحل لإشاعة وإثارة الفوضى في البلاد للقضاء على مكتسبات الثورة، مشيرًا إلى أن امتحانات الثانوية العامة وما تتمتع به ملاحظة إعلامية أمر يساعدهم على بث رسالة الفوضى لدى الشعب المصري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل