المحتوى الرئيسى

09-06-2011 كشف سر السيدة التي ظهرت مع مبارك وهو بالشورت   حسام مصطفى إبراهيمموضوعات ذات علاقة:

06/09 23:27

بعد تداول صورة قديمة من نوعية "البلورايد" تظهر الرئيس السابق محمد حسني مبارك وهو يرتدي شورتا، وبصحبته سيدة أخرى شابة، وأخرى كبيرة السن، بالإضافة إلى شاب صغير، وألمحت جريدة الخميس إلى أنها قد تكون الدليل الأول على زواج مبارك من أخت الدكتور عبد المنعم عمارة وزير الشباب والرياضة السابق، قدم عمرو الليثي رئيس تحرير الجريدة اعتذاره للقراء ولأسرة الدكتور عبد المنعم عمارة.

وقال الليثي إن طارق ابن منير ثابت، شقيق سوزان مبارك، قد اتصل به وأوضح له سر هذه الصورة، حيث أخبره أنها تضم والدته السيدة مهجة، وشقيقه خالد، أما الفتاة الشابة فهي زوجة اللواء حسام البشاري، وقد التقطت هذه الصورة في فترة الثمانينيات، بمصيف القوات الجوية الكائن بالدخيلة.

وقال الليثي إنه يعتذر عن المعلومات المغلوطة التي أذاعها، وإنه سوف يقوم بإجراء تحقيق فوري داخل الجريدة، لمحاسبة المسئول.

واعتذر الليثي لأسرة الدكتور عبد المنعم عمارة وأسرة اللواء منير ثابت وأسرة اللواء حسام البشاري، وقال إن المصداقية تقتضيه أن يقدم هذا الاعتذار لأنه لم تكن هناك أي نية للإساءة لأحد، وإن كل همه هو أن يكشف الحقيقة.

بالفيديو: عمرو الليثي يكشف زواج مبارك من قريبة عبد المنعم عمارةالتليفزيون المصري لن يحذف مبارك من شرائطهحسن يوسف يطالب بعدم محاكمة مبارك واحترام سنهأشرف زكي عاد لينتقمبالفيديو: برنامج كويتي يتهم الثوار بخراب مصر وأنهم بلا أصل!هشام عبد الحميد: عدالة الخالق تتحقق على الأرض بمحاسبة مبارك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل