المحتوى الرئيسى

"الخميس" تنشر لمبارك صورة بالشورت مع سيدة تقول أنها زوجته..وعمارة:ليست قريبتي

06/09 18:54

قال الدكتور عبدالمنعم عمارة وزير الشباب والرياضة الأسبق إن أحداً من أقاربه لم يتزوج الرئيس السابق حسنى مبارك، وقال فى تصريح خاص لـ "الدستور الأصلى" إن الصورة التى نشرتها جريدة الخميس اليوم للرئيس السابق حسنى مبارك مبركة، وأن السيدة التى تزعم الصحيفة أنها قريبته لا يعرفها وأن زوجته السيدة "كاميليا" ليست هى السيدة الموجودة فى الصورة  كما جاء بالخبر وأسرتى لم تلتق مبارك.

وأضاف : مكتوب على الصورة أنها تمت عام 1993 وأن الشاب الموجود فى الصورة هو ابنى محمد الذى كان عمره لا يزيد عن 10 أعوام فى حين ان ملامح الشاب الموجود فى الصورة تؤكد أنه أكثر من 15 سنة، وقال عمارة : زمان قالوا إن أختى تزوجت مبارك، وهذا غير صحيح لأن أختى متزوجة، ومصطفى الفقى اتصل بى مرة وقالى "الريس بيسألك..هو اتجوز أختك ولا لأ ؟

وتساءل عمارة: ما اسم قريبتى التى يزعمون أنها تزوجت مبارك وأين عقد الزواج ؟ وأنا شخصيا مندهش من هذا الأسلوب فى التعرض لحياة الأشخاص، فأنا لم أر صورة شخصية لمبارك طيلة حياتى كما أننى لم ألتقيه في الإسماعيلية إلا مرتين، وكانتا فى الشغل، وبعدين لو اللى فى الصورة دي ابنى كان ح يقف ورا الست اللى بيقولوا إنها مامته ؟وأضاف: مبارك كانت له أخطاء سياسية لكن لا ينبغى أن نفبرك صوراً من أجل الهجوم عليه .

من ناحية أخري، قال الإعلامى عمرو الليثى – رئيس تحرير جريدة الخميس – نحترم كلام الدكتور عبدالمنعم عمارة وسوف ننشر رده، ونحن لم نجزم بمعلومة قاطعة، ولكن الصورة حقيقية وليست مفبركة، وربما لم تكن السيدة الموجودة بالصورة قريبة الدكتور عمارة، لكن يبقى السؤال من هذه السيدة الموجودة مع الرئيس السابق حسنى مبارك وترتدى مايوه ؟!

وكانت جريدة الخميس في عددها الصادر اليوم قد نشرت ما قالت إنه انفراد بالصورة عن دليل لزواج مبارك من قريبة عبدالمنعم عمارة، وقالت الجريدة إن صورة بلوريد تجمع مبارك بالشورت مع العروس بالمايوه وملامح السعادة على الوجود ومشاعر الود تسيطر على اللقاء .



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل