المحتوى الرئيسى

الزمالك يحاول تفادي "كمين الشرطة" للحفاظ على القمة

06/09 17:31

في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس، يحل الزمالك ضيفًا على فريق إتحاد الشرطة في المباراة ستقام بينهما على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

يسعى الأبيض إلى اجتياز عقبة الشرطة اليوم واقتناص الثلاث النقاط للحفاظ على قمة الدوري العام مناصفة مع الأهلي برصيد 46 نقطة، ولذلك فالفوز وحده هو الذي يضمن استمرار الفارس الأبيض منافسًا على درع الدوري العام بينما أي نتيجة أخرى قد توقع الفريق في مشاكل لا حصر لها خاصة بعد الهزيمة الثالثة هذا الموسم التي تلقاها على يد مصر المقاصة بهدف نظيف في الجولة السابقة.

وفي نفس السياق، أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة حسام حسن تشكيلة مباراة فريقه استعدادا لمباراة اتحاد الشرطة ، وضمت القائمة 20 لاعبًا.

وسيعاني الزمالك اليوم من غياب مهاجمه عمرو زكي بسبب معاناته من إصابة في الكتف, بينما سيغيب حازم إمام بسبب الإجهاد, وعمر جابر بسبب تعرضه لنزلة برد شديدة, وتم استبعاد عمرو الصفتي مدافع الفريق لأسباب فنية وحسن مصطفي بسبب إصابة في الساق.

وشهدت قائمة النادي الأبيض عودة هاني سعيد ووجيه عبد العظيم وأحمد سمير وانضمام لاعب الشباب حسن يوسف.

وفيما يلي قائمة العشرين لاعب الذين تم اختيارهم لقائمة الزمالك أمام الشرطة:

حراسة المرمى: عبد الواحد السيد, محمود عبد الرحيم جنش.

خط الدفاع: محمود فتح الله, محمد يونس, هاني سعيد, محمد عبد الشافي, أحمد توفيق, أحمد سمير, أحمد غانم سلطان.

خط الوسط: محمد ابراهيم, حسن مصطفى, ابراهيم صلاح, علاء علي, حسين ياسر المحمدي, وجيه عبد العظيم, عاشور الأدهم, محمود عبد الرازق شيكابالا, حسن يوسف.

خط الهجوم: أحمد جعفر, محمد أمين عوديه.

وعلى الجانب الآخر، يحاول الجهاز الفني لإتحاد الشرطة بقيادة مدربه القدير طلعت يوسف الخروج من الكبوة التي يعيشها الفريق حاليًا خاصة بعد خسارته مباراتين متتاليتين من إنبي والإسماعيلي ويسعى إلى تصحيح الأوضاع لضمان حجز مركز في المقدمة، لذلك يحاول الفريق تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل ضمان تحقيق هذا الهدف علاوة على أن مدربه يحاول إظهار مدى قدراته الفنية كمدرب بعد إن تردد مؤخرًا ترشيحه بقوة لتدريب منتخب مصر خلفًا لحسن شحاته.

يذكر أن إتحاد الشرطة يحتل المركز السادس برصيد 36 نقطة.

وفي المباراة الثانية بنفس الأسبوع، يحل فريق إنبي ضيفًا على المصري البورسعيدي في المباراة التي ستجمعهما على استاد بورسعيد.

يعيش كلا الفريقين مرحلة النشوة والانتصار في المرحلة السابقة نتيجة تقديمهما العروض والنتائج الجيدة ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز بالمباراة من أجل الحصول على مركز متقدم بجدول الدوري.

يذكر أن المصري يحتل المركز السابع برصيد 33 نقطة بينما يقع فريق إنبي في المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

وفي المباراة الأخيرة، يستضيف الجونة فريق المقاولون العرب في مباراة ذات طابع خاص حيث يسعى كلا الفريقين في اقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل الهروب من شبح الهبوط هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن الجونة يقع في المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل