المحتوى الرئيسى

حسام يقود الزمالك للنجاة من كمين الشرطة

06/09 22:42

نجح الزمالك في العبور من كمين الشرطة بفوز صعب بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الأسبوع الـ24 من الدوري العام و التي أقيمت على استاد الكلية الحربية، ليحافظ على الصدارة

أفتتح صلاح عاشور أهداف الشرطة في الدقيقة 44، وسجل أهداف الزمالك شيكابالا في الدقيقة 56 وأحمد جعفر في الدقيقة 60،ومحمد إبراهيم في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، ليرتفع رصيد الزمالك إلي 49 نقطة في المركز الأول ويتجمد رصيد الشرطة عن 36 نقطة.

الشوط الأول

جاء الشوط الأول باهتا ولم يقدم لاعبو الزمالك العرض المنتظر منهم ، ونجح طلعت يوسف في إيقاف شيكابالا عن طريق المتألق محمد حنفي الذي نجح في إيقاف خطورة النجم الأسمر وعطل معها كل مفاتيح لعب الزمالك في ظل الأنانية الواضحة التي يلعب بها حسين ياسر المحمدي وعصبية أحمد جعفر.

ورغم السيطرة الزملكاوية على مجريات اللقاء وسط دفاع ببسالة من لاعبي الشرطة المتألقين في إفساد كل الهجمات البيضاء، إلا أن المباراة بدأت بخطورة واضحة لفريق الشرطة عن طريق النيجيري معروف يوسف الذي سدد كرة صاروخية في الدقيقة الرابعة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها ببراعة عبد  الواحد السيد، وفي الدقيقة 25 رفض صلاح عاشور تسجيل الهدف الأول من انفراد حقيقي ولكن عبد الواحد أنقذ مرماه بنجاح كالعادة.

ولأن خير وسيلة للهجوم هي الدفاع ينجح فريق اتحاد الشرطة في إحراز الهدف الأول عن طريق صلاح عاشور في الدقيقة 43 الذي استطاع الضحك على كل مراقبيه من دفاعات الزمالك واستغل التمريرة الرائعة من محمد الفيومي.

الشوط الثاني:

تغيرت مجريات الأحداث تماما في الشوط الثاني وسط رغبة حقيقية من لاعبي الزمالك في خطف الفوز ومصالحة جماهيريهم الغفيرة التي زحفت خلفهم لإستاد الكلية الحربية، وبفضل تحركات المتألق شيكابالا الذي نجح في الهروب من الرقابة اللصيقة لحنفي في فترات متفاوتة لينجح الزمالك في إدراك التعادل وبعده خطف هدف الفوز.

وتعامل حسام حسن بذكاء شديد في هذه المباراة بعد التغييرات المناسبة التي قام بها وساعدته في تحويل دفة اللقاء لصالح فريقه، بالإضافة إلي تألق عبد الواحد السيد الذي نجح في التصدي للهجمات القليلة التي نفذها لاعبو للشرطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل