المحتوى الرئيسى
alaan TV

بعد لقاء المحافظ.. مؤقتو جامعة المنصورة يؤجلون احتجاجاتهم حتى 20 يونيو

06/09 19:20

قرر العاملون المؤقتون التابعون لجامعة المنصورة تأجيل احتجاجاتهم حتى 20 يونيو الجاري بعد لقاء مع اللواء محمد محسن حفظي محافظ الدقهلية ظهر اليوم.
كان حفظي قد التقى اليوم 13 من العاملين المؤقتين بجامعة المنصورة للمرة الثانية لبحث تطورات أوضاع تثبت المؤقتين التي وعد المحافظ بمتابعتها مع الدكتور صفوت النحاس رئيس جهاز التنظيم والإدارة.
أكد حفظي في لقائه وفد العاملين أنه تابع تطورات الإجراءات وأخبره النحاس بالانتهاء من إجراءات تثبيت 824 من العاملين بالعقود المؤقتة بواقع (410 –مستشفى الكلى ), و(207- مستشفى الطوارئ) و(187- مستشفى العيون) وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة للانتهاء من تثبيت كل العاملين قبل نهاية الشهر الحالي.
جدير بالذكر، أن آلاف العاملين المؤقتين بالمراكز الطبية بجامعة المنصورة قد قاموا بقطع الطريق بداية الأسبوع للمطالبة بالتثبيت وقابلهم المحافظ وطلب منهم مهلة 10 أيام للتواصل مع جهاز التنظيم والإدارة وحدد لهم موعدا اليوم للوقوف على آخر التطورات وأكد ممثلو العاملين أنهم سيؤجلون احتجاجاتهم حتى 20 يونيو الجاري حتى لا يتهموا بأنهم يعطلون المرافق العامة ومصالح المواطنين مؤكدين إمكانية عودتهم إلى الاعتصام والإضراب مرة أخرى إذا لم يجدوا تنفيذا فعليا للقرارات على أرض الواقع.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل