المحتوى الرئيسى

09-06-2011 شبيه مبارك يتحدث عن حياته في عهد الرئيس مبارك   هبة أيوب

06/09 16:49

في أول حوار صحفي له، كشف مدحت أبوالعز الشهير بـ "شبيه الرئيس" أنه كان يتعرض لمضايقات وتعليقات ساخرة طوال الوقت، معبراً عن أمله ان يجسد شخصية الرئيس في فيلم سينمائي كبير.

ففي حواره مع جريدة المصري اليوم" قال مدحت: "منذ ظهور الرئيس كان كل من حولي يهنئونني أن الرئيس الجديد طلع شبهي، ولكن بعد فترة ظهرت عيوب هذا التشابه زى كل ما باروح مكان تحس أن الناس مراقباك، وأحيانا يكون فيه تعليقات مستفزة".

وأضاف: "لم أرغب في التحدث مع أي وسيلة إعلام قبل الثورة خوفا من مضايقات جهاز مباحث امن الدولة وعندما كان صحفي أو مذيع يطلب منى صورة أو إجراء حوار كانت ابنتي بتقولى "مش عاوزين مشاكل"، ولكن الآن الوضع تغير وأتمنى تمثيل دور الرئيس في الأفلام، وأصبح نجما سينمائيا، كشبيه بوش في أمريكا".

وأكد مدحت انه يقوم حالياً بتصوير فيلم "أروقة القصر" حول اللحظات الأخيرة في حكم مبارك، وقال: "نفسى أقنع الناس أنى مبارك- بس في الشاشة فقط- والفيلم أول عمل لى وبدأنا تصويره الأسبوع الماضي وهو بيحكي عن الثورة ولكن بشكل تمثيلي ومختلف".

فيلم "أروقة القصر" من إخراج أحمد فتحى ، ويتناول الفيلم حكاية الثورة من خلال ليلة عرض أحداث الثورة من داخل القصر الجمهوري وعرض جميع الاحتمالات المتضاربة التي تفسر حقيقة ما حدث مع الرئيس مبارك حتى التنحى ، بطريقة الـ " docudrama" التي تجمع بين الدراما والمواد المسجلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل