المحتوى الرئيسى
alaan TV

59.125 ألف طالب يؤدون امتحانات الثانوية العامة أمام 94 لجنة فى الدقهلية

06/09 19:20

أعلنت محافظة الدقهلية أن عدد الطلاب الذين يخوضون امتحانات الشهادة الثانوية هذا العام يقدر بـ(59.125 ألف طالب) أمام 94 لجنة.
كانت المحافظة قد أعلنت رفع حالة الاستعداد القصوى مع بداية امتحانات الثانوية العامة الأسبوع المقبل واجتمع اللواء محسن حفظي محافظ الدقهلية مع عدد من القيادات التعليمية والأمنية بالمحافظة لبحث سير منظومة امتحانات الثانوية العامة هذا العام وتوفير الإجراءات الأمنية اللازمة والطمأنينة والراحة النفسية للطلاب.
شدد حفظي على ضرورة تأكد رؤساء اللجان من سلامة الإجراءات التأمينية من خلال تواجد عناصر (الشرطة – الإسعاف – المطافئ) وتوزيع العمل داخل اللجان على ثلاثة مستويات للإشراف علي حسن سير عملية الامتحانات من خلال 17 مدير إدارة تعليمية و 4 قطاعات جغرافية يتولي رئاسة كل منها قيادة من مديرية التربية والتعليم ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن وتتولي جميعها المسئولية التضامنية حول حسن سير منظومة الامتحانات.
أكد حفظي في اللقاء حظر تواجد أي شخص داخل اللجنة وحظر استخدام التليفون المحمول أو التدخين داخل اللجنة ومنع الندب المحلي للمراقبين والتصدي بكل حزم لأي محاولة للغش. بالإضافة إلى ضرورة حضور رئيس اللجنة شخصياً عملية الترصيص وتشميع وترحيل أكياس كراسات الإجابة وتكليف مديرية الشئون الصحية وفرع التأمين الصحي بتعين طبيب بكل لجنة لتقديم الرعاية الطبية للطلبة.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل