المحتوى الرئيسى

تأجيل التحقيق مع متعب بتهمة إطلاق النار على كهربائى عاكس "يارا"

06/09 21:43

القاهرة: قررت النيابة العامة بمحافظة الجيزة المصرية تأجيل استدعاء عماد متعب لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر إلى جلسة الأحد المقبل، للتحقيق معه فى واقعة اتهام كهربائى سيارات له بالتعدى عليه بالضرب، وإشهار سلاح نارى وإطلاق طلقتين منه فى الهواء لإرهابه، بسبب تضييق الكهربائى بسيارته على سيارة "يارا نعوم" زوجة متعب أثناء سيرها بشارع مراد بالجيزة، وعثر من خلال المعاينة على فارغ الطلقتين اللتين أطلقهما متعب .

وكان قد تبين من تحريات المباحث حول الواقعة أن اللاعب كان يقود سيارته، وكانت بجانبه سيارة أخري لزوجته يارا ناعوم، وأثناء سيرهما بشارع مراد، فوجئ اللاعب بقيام سائق أجرة بمعاكسة "زوجته"، مما أثار حفيظته، فأطلق 3 طلقات نارية من سلاح كان بحوزته فى الهواء، وأثبتت التحقيقات، أن السيارة يمتلكها اللاعب .

ومن جانبه، نفى اللاعب صحة الواقعة وقال إنه يتردد على فندق الفورسيزونز، بينما قال مصدر آخر إن اللاعب قام بدفع 50 ألف جنيه للسائق ليعدل فى أقواله .

وقال مصدر قضائي، إن اللاعب يواجه شبهة جنائية فى حالة عدم ترخيص السلاح، وإحراز ذخيرة، بالإضافة إلى مخالفة القانون بإطلاق أعيرة نارية .

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة قد تلقت اخطاراً، يفيد بوجود إطلاق أعيرة نارية بالقرب من مديرية الأمن، وبجوار فندق الفورسيزونز وكاتدرائية الجيزة، وتم تشكيل فريق من رجال المباحث، لكشف غموض الواقعة .

وعقب جمع التحريات، تلقت أجهزة الأمن بلاغاً من سائق، يفيد بقيام اللاعب عماد متعب بإطلاق أعيرة نارية باتجاهه عقب حدوث مشادة كلامية، وأدلى السائق برقم السيارة، وبالاستعلام عنها، أكدت ملكية اللاعب للسيارة .

وبانتقال رجال المباحث تبين من التحريات أن اللاعب كان يسير بسيارته، وأمامه تقود زوجته يارا ناعوم، سيارتها الخاصة، وعقب سيرهما فوجئت الأخيرة بسائق ميكروباص يوجه إليها "معاكسة" مما أثار غيظ اللاعب، فأخرج سلاحه الناري، وأطلق رصاصتين بجوار "كاوتش السيارة"، وطلقة أخري فى الهواء .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل