المحتوى الرئيسى

فى الكويت .. شاب يسرق محمولاً ليهديه إلي "أمه"

06/01 11:52

كما يقول المثل الشعبي الدارج " يعملوها الصغار ويقعوا بها الكبار " .. سرق شاب كويتي أحد الهواتف المحمولة الثمينة وأهداه إلي والدته لتبدأ معاناتها مع رجال الشرطة. ووفقاً لصحيفة " الراي " الكويتية فإن رجال الأمن بمدينة الفروانية تلقوا بلاغاً حول ضياع هاتف محمول ثمين وتتبعوا مصدر مكالماته فوجدوا أن الخط مسجل باسم سيدة. وقد تم استدعائها فاعترفت أن نجلها أهداه إليها فتم علي الفور إلقاء القبض عليه وحاولت الأم التراجع عن اعترافاتها بعد علمها بسرقة ابنها وزعمت أنها اشترته من شخص لا تعرفه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل