المحتوى الرئيسى

كلا كلا احتلال ..نعم لقرار الأغلبية في بقاء الأحتلال بقلم:كرار الحيدري

05/29 21:46

كلا كلا احتلال ..نعم لقرار الأغلبية في بقاء الأحتلال ليس بعجيب ان نسمع التصريحات الرنانة الفاشوشية التي طالما تبجح بها مقتدى والمسؤولون في مايسمى بالتيار الصدري وخصوصا تلك التي تتعلق بالأحتلال والتي لاتعدوا كونها تصريحات اعلامية بالونية مسيسة تاتيهم مسلفنة من ملالي طهران لهم فيها مارب اخرى بعيدة كل البعد عن رغبتهم الحقيقية في خروج المحتل واستقلال العراق وسيادته وامنه ...، فكيف يصد ق العاقل ان مقتدى جاد في مطالبته بخروج المحتل وهو الذي دعم ويدعم رجل المحتل الأول نوري المالكي لدورتين متتاليتين وحكومته التي وقعت الأتفاقية الأمنية ( اتفاقية بقاء القوات الأمريكية ) التي تمكن امريكا من البقاء في العراق لأنها صيغة بطريقة تسمح لأمريكا ان تتلاعب بمفرداتها فضلا عن الكثير من الأدلة التي تثبت ان مقتدى ومن ورائه ايران والمالكي والحكومة العراقية لاترغب بخروج قوات الأحتلال ...، لقد هدد مقتدى برفع التجميد عن مايسمى بجيش المهدي في حال بقيت قوات الأحتلال وامر باجراء استعراض لهذا لجيش للتعبير عن رفضهم لبقاء المحتل واللجوء الى خيار المقاومة ووووو وراح يصلخ ويذبح وينطح ...،لكن وكما يقول المثل العراقي ابو طبيعة اسال عن سلامته ، فمقتدى وجماعته ( الكتلة الصدرية ) يُتقنون اسلوب التنصل من قراراتهم وتحملهم المسؤولية فها هي التصريحات تنطلق من حناجر المتقلبين الذين ليس لهم قرار من هذه الكتلة ويقولون وبكل صلافة وقلة حياء ونفاق انهم مع راي الأغلبية فاذا وافقت على بقاء القوات الأمريكية فنحن معها ...، فما حدا ممابدا ...؟؟؟!!!!!!!!! اين كنتم عن راي الأغلبية عندما طبلتم وطبل معكم الأعلام المأجور انكم تطالبون خروج المحتل واذا لم يخرج ترفعون التجميد وتلجئون الى المقاومة ...؟؟؟!!!!!!!!! الم تتدعوا انكم الجهة الوطنية وان الحكومة عملاء فلماذا تكونوا مع رأي الأغلبية العملاء...؟؟؟!!!!!!!!! الم يصرح مقتدى في اللقاء الذي اجرته معه قناة الجزيرة انه لايصافح اليد التي تصافح المحتل في اشارة منه الى المالكي وحكومته ...؟؟؟!!!!!!!!! بيد ان مقتدى صافحهم ودعمهم واليوم يقف مع رأيهم في بقاء المحتل !!!!!!!!!!!! اذا كانت الأغلبية ليس وطنية فلماذا انت مع راي الأغلبية ...؟؟؟!!!!!!!!! اين كلا كلا احتلال ...؟؟؟!!!!!!!!! يبدوا ان المالكي قد وعدكم بتوفير الطاقة الكهربائية التي تكفي لتشغيل المجمدات لكي تتراجعوا عن رفع التجميد عن مايسمى بجيش المهدي ويعود الى المجدمدات فاي وطنية تتحدث عنها وماذا حصلنا من وطنيتكم التي دائما مع الاغلبية الباطلة الضالة البائعة للدين والوطن وماهو فرقكم عن الاخرين الذين تتهمونهم بالفساد والعمالة والخيانة...؟؟؟!!!!!!!!! تناقض وتناقض وتخبط وتخبط وتنصل وتنصل ومكر وخداع وعمالة هذا هو ديدن مقتدى وجماعته الجهلة ان من هوان الدنيا ياعراق يتحكم بمصيرك مقتدى الجاهل واتباعه الجهلة كما وصفهم هو جهله جهله جهله .. ...؟؟؟!!!!!!!!!، واي جهل يتمتع به اؤلئك الذين يصدقون بمقتدى الجاهل واتباعه الجهلة كما وصفهم هو جهله جهله جهله .. ...؟؟؟!!!!!!!!!، واي جهل يتمتع به اؤلئك الذين ينتظرون او يظنون خيرا من المالكي وحكومته التي تتملق وتتزلف لقائد عصابات القتل والصك والعلس مقتدى الجاهل واتباعه الجهلة كما وصفهم هو جهله جهله جهله .. ...؟؟؟!!!!!!!!!، بقلم المهندس كرار الحيدري

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل