المحتوى الرئيسى

بالفيديو - زمن العاهرات يمنع شوبير من الرد على محمد نصر

05/25 13:56

ظهر الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه "كورة النهاردة" على قناة مودرن كورة هادئا نسبيا بعكس التوقعات بعد انتشار شريط صوتي مسجل بصوت المخرج محمد نصر وجه خلاله اتهامات قاسية لنجم الأهلي السابق. وبدأ شوبير حديثه بالتأكيد على رفضه الرد على من أسماهم التافهين لأنه لا يريد أن يقتطع جزء من وقت البرنامج للخوض في التفاهات لا تهم المشاهد في شيء. وقال حارس منتخب مصر الأسبق: "الشعب المصري دمه خفيف، ويطلق على البعض أسماء مناسبة جداً، مثل هجاص وفشار في الوجه البحري وأبو العربي في بورسعيد وبلاموطي في الإسكندرية أو نجراوي وهنجاري". وأضاف: "أحياناً يسود الحياة واحد مثل الفشار، أو يشتهر شخص مثل أبو العربي، أو يتحكم البلاموطي، ولكن كل هذا ينتهي سريعاً، وعلى رأى المثل الأنصاص قامت والقوالب نامت". وأضاف: "إذا أتتك مذمتي من ناقص فأعلم أنى كامل، هذا زمن تتحدث فيه العاهرات عن الفضيلة". وتعود بداية الأزمة الجديدة بين الطرفين إلى قيام نصر بعرض لقطات خاصة لجماهير المصري وهي تهتف باسم مدحت شلبي وتمجده باللافتات بعدما نجحت مساعي الأخير في الإبقاء على كامل أبو على رئيسا للنادي البورسعيدي, وفي الوقت نفسه سلط المخرج الضوء على لافتات جماهير بورسعيد وهي تندد بشوبير وتصفه "بالمرتشي والحرامي" وحملت لافتات تقول لشوبير "اوعى تنسي ماضيك", و"منسيناش الـ 100 ألف جنيه اللي اخدتهم رشوة من محمد مصيلحي للوقوف بجانبه في انتخابات الاتحاد السكندري السابقة" وغيره من اللافتات المسيئة، ثم أفادت تقارير صحفية عن دخول نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق في مشادة و "خناقة" حامية مع نصر لدى خروجه من الأستوديو عندما تقابلا وجها لوجه فكال له السباب والشتائم وبادله الأخر بنفس التصرف إلى أن تطور الأمر لمعركة بالأيدي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل