المحتوى الرئيسى

من محمد المتولى عبد الحميد الى ملوك وسلاطين الخليج الرحماء

05/23 21:14

من محمد المتولى عبد الحميد الى ملوك وسلاطين الخليج الرحماء http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2011/05/23/177277.html أفجعنى ألأخبار التى قرأتها اليوم فى جريدتى دنيا الوطن بتاريخ الثالث والعشرين من مايو الجارى بخصوص ضغطكم على مصر وتعاطفكم الذى حاد كثيرا عن الحق وجانبه الصواب مع الطاغيه الفرعون الذى سوف يكون ألأخير فى مصر ان شاء الله لأن الحق احق ان يتبع ولعن الله قوما ضاع الحق بينهم وكل منكم له مطلق الحريه بأن يبدى تعاطفه مع اى طرف يرتاح اليه ضميره وهواه ولكنى برغم انى الطرف الضعيف فى المعادله لى ايضا مطلق الحريه التى لن اتنازل عنها ابدا بعد اليوم حتى ولو انا جائع ان اقول لكم رأى فى تعاطفكم فى حدود اللياقه وألأدب ان تعاطفكم مع اللصوص والظلمه الفاسدين المجرمين القتله تعاطف غير مبنى على الرحمه لأن شعب مصر الجائع المقهور كان اولى بتعاطفكم لو كان سببه ألأنسانيه والرحمه وكان شعب غزه ايضا اكثر حاجه الى هذه الرحمه التى اراها تفيض الآن من قلوبكم وأفواهكم الكريمه وأفعالكم النبيله … انا اعرف ألأسباب التى كانت ومازالت تمنعكم من اتخاذ موقف قوى وشجاع وواضح ينم عن تعاطف فيه رحمه تجاه ابناء غزه مثلا ولكنكم ليس لديكم اى موانع او مخاوف تمنعكم من ابداء عدم تعاطفكم مع شعب مصر الخارج من محنه سرق فيها اللصوص ماضيه وحاضره لمدة اربعون سنه وأدانوه حتى فى مستقبله وتركوا بين أفراد شعبه سرطان تربى وتغذى على الفساد ولا يعيش الا عليه ويحتاج استأصاله مبعض جراح جرىء لا يخشى قطع زراع او ساق حتى ينقذ الجسد من الموت …. الآن ايها الكرام انتم لا تتعاطفون مع الشعب المصرى بالمسانده التى يقدمها له حتى من لم تربطهم به صلات دم وعرق ولغه ودين لأنه لا يستمع الى نصيحتكم الرحيمه !!!! ما ارحمكم وما اشرفكم …. أخواننا حضرات الملوك والسلاطين انتم تريدون مقايضه غير عادله وحتى غير شريفه ان تساوم المجنى عليه للتنازل عن حقوقه التاريخ يقول مصر لن تسقط يا حضرات السلاطين ألأفاضل الرحماء فشعبها فيه القدرات الكامنه التى يستفزها التحدى وتستطيع الصبر والتحمل والتاريخ يشهد لها منذ كانت تحت ألأحتلال ألأنجليزى وكانت أجلترا تقترض من مصر وتأخذ منها ما تعجز عن انفاقه على البنيه ألأساسيه فى المملكه السعوديه مصر شعبها لا يقل أصرارا وقوه عن الشعب الفلسطينى وقد يكون أكثر تماسكا فى الشدائد فلو قدمتم لمصر المساعده فهذا فضل منكم وان لم تقدموا لها المساعده فلن تموت بدونكم ولكن لن تقبل ابدا ان يملى عليه اى طرف شروط بعد اليوم فثورة هذا الشعب كانت بدون قائد وعندما لا تجد شخصا محددا يمكن الجلوس معه لتملى عليه شروط يكون فى غاية ألأستحاله ان تنجح فى فرض شروط وقد ادركت الدول العظمى ألأذكياء هذه المعادله الجديده عندما رفض شباب ثورة التحرير مقابلة ممثليهم فقدموا مساعداتهم بلا شروط ليصادقوا الشعب بدلا عن مصادقة دكتاتور زائل الآن دعونا يا حضرات السلاطين نأتى بصراحه ووضوح الى النقطه ألأساسيه فى الموضوع وهى طلبكم ان نتعامل مع رئيسنا السابق بالرحمه أو بصراحه اكثر بعدم محاكمته ...هل لى ان أسأل حضراتكم لماذا لم يتدخل احدا منكم من قبل ليقول لمبارك رفقا بشعبك الجائع وكفاك ما نهبته انت وأولادك وحاشيتك من عرق هذا الشعب الفقير ؟؟؟ ... وهل كانت معانات الشعب المصرى التى كانت ومازالت تلوكها وسائل ألأعلام فى بلادكم والعالم كله ما يقرب من نصف هذا الشعب تحت خط الفقر ومنهم ناس تفتش عن طعام فى صناديق الزباله ومنهم بشر يسكنون المقابر وهم احياء هل العامل المصرى والمهندس والممرضه والطبيب والمدرس الذى ادى دوره فى بلادكم جميعا كان يتقاضى دخلا فى مصر كما فى بلادكم يكفيه ان يعيش عيشه كريمه ؟؟؟؟ أذا فلماذا لم تتحرك فى قلوبكم هذه الرحمه ليهمس أحدكم فى أذن الطاغيه راعى الله فى شعبك !!! وكفاك ما نهبت انت وأولادك للآن !!!؟؟ ولماذا لم يتدخل أحدا منكم من قبل ليقول له كفاك ظلما وطغيانا على شعبك عندما كان يضع آلاف الشرفاء فى السجون بلا محاكمات عادله ويصادر اموالهم التى كونوها بعرقهم من حلال دون ان يسرقوا مليما من الدوله أو من أحد ؟؟؟ أين كانت هذه الحنيه وهذه الرحمه من قلوبكم ؟؟؟ ولماذا لم يتدخل أحدا منكم ويقول كفاك ظلما وقسوه على اهل غزه البؤساء الصابرين وتجويعهم بشناعه لم يمارسها عليهم عدوهم بنفس القسوه ؟؟؟ وهل كان الجبار العنيد سوف يستجيب لنصيحة اى ملك او سلطان منكم ؟؟؟ هل انتم فى حاجه الى ان أذكركم بآخر موقف مخزى منه ينم عن وضاعه وخيانه صريحه واضحه بصرف النظر عن سياساته الداخليه السيئه عندما قام أحد ملوك الخليج بالبدأ فى تنفيذ مشروع وطنى وقومى لخدمة بلده وخدمة كل البلاد العربيه من المحيط الى الخليج جغرافيا وسياسيا وأجتماعيا وأقتصاديا بمد جسر وكوبرى يسهل عبور الحجيج من موريتانيا ليصلوا بيت الله بالطريق البرى الدولى ويصل منه تاجر من ألأمارات الى المغرب … هل نسيتم ماذا كان موقفه الصفيق الفج من هذا المشروع القومى العربى الذى لم يكن يكلفه شيأ وهل نسيتم الطريقه التى تعامل بها مع هذا الملك بصلافه ووقاحه أشعرتنا بالخزى كمصريين ؟؟؟ وكان ذلك حرصا منه على تنفيذ رغبات اولاد العم الذين لا يرجون لنا جميعا بغير التخلف ؟؟؟ هل تطوع احدكم فى هذا الوقت ان يقول له الذى فعلته ضد مصالح وطنك وقوميتك العربيه وخيانه ؟؟؟؟ والحرج الذى سببته لملك عربى يسعى لخير بلده وقوميته صفاقه وعيب وقلة ادب لا تصح من قائد فى مثل سنك ومكانتك كرئيس أكبر دوله عربيه ؟؟؟ ام التزمتم الصمت ولم تتحرك فيكم الرحمه بشعوب تقطع هذا الطريق بالبحر ليغرق من يغرق فى عبارات شركاءه المتهالكه أو يدفعون مالا يستطيعون فى رحلات طيران فرضها عليهم الخائن ؟؟؟ أنا هنا لا أريد ولا أستطيع ان أذكر كل أفعاله التى يستحق عن بعضها ألأعدام بأى محاكمه عادله بدون المحاكم العسكريه التى كان ينصبها للمدنيين الشرفاء … كما انى لا اريد نبش القبور والدخول فى تفاصيل لأوضح لكم حجم الكارثه التى أحدثها هو وسلفه لكم ولأوطانكم وشعوبكم وهزمكم ووضعكم بين مطرقة الدول ألأستعماريه الكبرى وسندان أولاد العم لأن مساحة المقال لن تكفى و انا فقط اذكركم بأن الفساد نخر عظام بلدى واستنزف دمائها منه ومن سلفه الذى زرعه فى مكانه ليغطيه بحذر فى نهايته كلكم يا حضرات الملوك والسلاطين على درجات عاليه من العلم والمعرفه وتجيدون لغات وحاصلين على علوم شرقيه وغربيه وتدرون من اسلافكم كل الخفايا فى دهاليز السياسه او كما يقال أهل مكه أدرى بشعابها … هل تذكرون عندما كانت بعض الدول العربيه تتعاطف مع مصر على اعتبار انها ألأخت الكبرى الفقيره التى ليس لديها كل هذا النفط وتتحمل العبء ألأكبر فى المقاومه وقضية فلسطين وتقدم الشهداء من ابنائها بالآلاف والدول العربيه القادره كانت تساعدها بالدعم المادى … هل تذكرون حينما كانت بعض الدول العربيه طبعا بعد ملاحظاتهم المؤكده اين تذهب أموالهم امتنعت عن تسليم أى أموال لمصر وطلبوا منها ان تشترى ما تريده من سلاح وهم يقومون بسداد الثمن مباشرة للدوله التى تبيع السلاح !!!!!!!!؟؟؟؟؟ أعتقد انكم تعرفون التفاصيل من من كانوا فى مثل سنى ولن نخوض فى نبش القبور !!!! الفساد نخر عظام مصر يا ساده والشعب المصرى كان أحق وأولى ان تتعاطفون معه ليس مع فرعون زائل خلال شهور او سنوات قليله ولا داعى للحزن عليه فهو على ألأقل هو مازال فوق القانون فى مستشفى خمس نجوم دون أى مرض حقيقى وسيلقى محاكمه عادله امام قاضيه الطبيعى وهو كان طوال فترة حكمه حريصا دائما مخضرما بارعا فى أخفاء ألأدله ويستخدم فى ذلك كل حيله ومكره وزبانيته ...فلا تقلقوا بشأنه قد لا يصل القضاء معه الى اى شىء بعد ان جرف اموال مصر لجيل كامل وقهر شعبها عقودا وقتل وأصاب الآلاف من خيرة شبابها لا تشددوا علينا ضغطكم بسبب ظالم ولو اردتم ان يكون لكم دور ساندوا الحق ولا تساندوا الباطل... من المفهوم للجميع اننا كلنا كبشر كل منا يتأثر بظروف مثيله ويتعاطف معها ولذلك فتعاطف الطغاه ضد الشعوب مع بعضهم البعض امر وارد كرد فعل طبيعى خوفا من ان يلقوا نفس المصير ولكن هذا الحذر لا يمنع قدر بالعكس فقد يكون درسا فى ألأصلاح لمن يريد ان يتعلمه ويستوعبه وكم من مقالات انا قرأتها من قبل لقامات عاليه فى مصر مثل الدكتور يحى الجمل تلح على الطاغيه وترجوه ان يتراجع عن فكرة توريث ألأبل وألأغنام لأبنه الجاهل المتكبر المتعجرف وان يقود بنفسه ألأتجاه الى ألأصلاح والحريه والديمقراطيه ويوقف الفساد وأذكر فى احد هذه المقالات قال له ستجد شعب مص بالكامل خلفك صفا واحدا ليعينوك ويآذروك لتصل بنا الى بر الأمان ولكنه كان دائما عنيدا صلفا يستخف بقومه ولا يحترم رأى أحدا منهم وكنت أظنه ان فعل كان المصريين سيتركونه فى الحكم لآخر نفس فى الصدر كما كان يتمنى وسيقيمون له تمثالا من ذهب بعد موته ولكن ألأقدار مكتوبه ولن يكون الا ما شاء الله بقى لى كلمه أخيره أحب أن أقولها لفخامات الملوك والسلاطين العرب اولاد … ألأكابر حضراتكم بحكم مواقعكم وما تحت ايديكم من أجهزة استخبارات ومعلومات مطلعين على كل ما يدور حول العالم اكثر منى وأكثر من اى مواطن مصرى غيرى وتعلمون انه حسب المثل الأمريكى القائل الحقيقه دائما سوف تظهر … والواقع يثبت انه لم يخفى اى شىء فى التاريخ القديم وخاصة القضايا التى تورط فى تنفيذها اشخاصا وجهات عديده فكلنا مثلا يعلم حاليا ان عرفات مات مسموما وغدا قد يعلم المواطن العادى من من المحيطين به بالتحديد الذى وضع له السم …. وبالقطع كلكم جميعا مثلى قرأتم عن التسريبات التى حدثت فى تهريب وأخفاء اموال مبارك عندما تصرح سيده معلومه فى عالم المال والبنوك وفى موقع المسئوليه عن اجرآت حدثت بمعرفة أشخاص نافذين منهم مندوبين من دول كبرى لمساعدة مبارك وأولاده ومسؤلين فى البنوك فى تواريخ معينه بعد تنحى مبارك التى فتحت ليلا وفى عطله اسبوعيه بأوامر نافذه فى دولهم واستدعت مسئولين لأجراء تحويلات قانونيه لمليارات مبارك وأنجاله الى بعض الجهات فى دول الخليج !!!!!!! فهذا اول خيط دخان ولكن بكل تأكيد كل الحقائق سوف تظهر كامله آجلا أو عاجلا لذلك ألأولى بكم قبل التحدث عن الرحمه بمبارك عمل خطوه كبيره ايجابيه قد تقلب الموازين لصالح مصر وصالح مبارك ولصلحكم تاريخيا ايضا لو بادرتم بتحويل هذه المليارات الى مصر لتسدد ديونها وتبدأ عصر النهضه من ما يتبقى منها وليست بقايا الملايين التافهه التى تبقت هنا فى مصر له ولأولاده وزوجته ملاليم تافهه لا تقارن بأمولهم منذ ضربة البلاتين ألأولى منذ ألأيام ألأولى فى الرئاسه وهذه ألأموال الحرام أؤكد لحضراتكم بانه لن يستفيد مها مبارك ولا أولاده ولا أحفاده بأى حال من ألأحوال … وعلى اى حال لم يثير اى مصرى لكم حتى الآن اين اموال مصر التى تدحرجت من الغرب الى دول الخليج على ايدى خبراء دوليين والجميع يتابع ألأخبار التى لم تعد اى جهه فى العالم تستطيع السيطره على أخفائها !!!!!!!!!؟ أذا كان فخامات الملوك والسلاطين يقبلون من مواطن مصرى بسيط النصيحه فيسعدنى مخلصا ان اقدمها على كل منكم ان يتنازل بينه وبين نفسه عن السلطات ألألاهيه التى يملكها وأنا أعرف ان ذلك شبه مستحيل ولكنه ممكن لمن لديه العزيمه والقوه ويكلف لجان بأستيراد دستور وقوانين تتفق مع المعايير الدوليه وحقوق ألأنسان من دوله مثل كندا مثلا وهذا افضل ما أعرفه فى العالم ويستبعد من هذه القوانين ما لا يتناسب مع الخصوصيه ألأسلاميه والعربيه ويضيف ما تحويه اعراف وعادات وتقاليد بلده العربى ثم يعلن قيام الثوره فى بلده وهو قائدها ليؤسس ملكيه دستوريه أو جمهوريه لو كان يستطيع ان ينتصر على نفسه وسوف يجد شعبه صفا واحدا من خلفه ثم يأتى بعد ذلك حلم الشعوب العربيه فى تحقيق وحدتها التى لا يريدها لها ألأعداء ولا الملوك والسلاطين العرب خوفا على كراسى الحكم محمد المتولى عبدالحميد mo4y@yahoo.com

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل