المحتوى الرئيسى

الغندور لــ"عبد الغنى": "قزم"واقف أفضل من عملاق "راكع"

05/01 21:31

فتح الإعلامى خالد الغندور النار على مجدى عبد الغنى، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، اليوم خلال برنامجه الذى يقدمه على قناة رديم، نافيا انتماءه للحزب الوطنى، مؤكدا أنه معروف للجميع وليس على "رأسه بطحة" علشان يخاف من حد. أضاف الغندور أنه لم يتلق أى تهديدات من أى فرد مثلما حدث من المستشار مرتضى منصور إلى عبد الغنى. تابع الغندور أنه يعمل إعلاميا فقط، مشيرا إلى واقعة عبد الغنى مع الاتحاد الإفريقى "الكاف" بعد مغادرته بعثة المنتخب قائلا "اللى انت عملته فضيحة، ضحكت على الناس وحصلت على 6 آلاف دولار فى اليوم". ورد نجم الزمالك الأسبق على وصف عبد الغنى له بأنه قصير القامة بالمثل القائل "قزم واقف أفضل من عملاق راكع".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل