المحتوى الرئيسى

عفوا ياايران السعودية ليست لقمة سائغة بقلم:فيصل فلاح العنزي

04/25 20:14

منذ فترة وايران تحاول تصدير مشاكلها الداخلية من تزوير للانتخابات الاخيرة وتجاهل ايران للشعب الايراني من مشاكلة الاجتماعية والاقتصادية وغيرها ... وهذة المرة تستهدف السعودية الدولة المحروسة بعناية الله اولا ومن ثم فان القوات السعودية والخليجية قادرة باذن الله على صد اي عدوان ايراني 000 وطبعا فان ايران وكما يقول المثل (( لاتهش ولاتنش)) فقط تصريحات من مسؤلين لانستطيع الا ان نقول عنها منتهى الغباء والجبن 0000 نعم فمن كثر كلامة قل فعله ..... وباذن الله سيكون للشعب الايراني المسلم كلمته في داخل بلدة وتغيير حكومته ورئيسه اللذي يحاول تصدير مشاكلة الخارجية لدول الخليج العربي............

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل