المحتوى الرئيسى

> «مبارك» أسوأ رؤساء مصر

04/12 21:04

حصل الرئيس المخلوع مبارك علي لقب أسوأ رؤساء مصر في استطلاع رأي أجراه مجموعة من شباب موقع «فيس بوك» الاجتماعي، طرح خلاله سؤالاً حول من هو أسوأ رئيس جمهورية حكم مصر؟! طارحاً أربعة خيارات هي: محمد نجيب، وجمال عبدالناصر، والسادات، ومبارك. وشارك في الاستطلاع ما يزيد علي 37 ألف مشترك، وحصل مبارك وحده علي 32257 صوتاً، بينما حصل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر علي 3.622 صوتاً ليكون بذلك في المرتبة الثانية، يأتي بعده الرئيس الراحل أنور السادات في المرتبة الثالثة بعدد أصوات 1770، في حين حصل محمد نجيب أول رؤساء مصر علي المرتبة الرابعة بعدد أصوات 176 فقط. وأشار جميع التعليقات الواردة علي الاستطلاع إلي أن مبارك كان الاسوأ في حكم مصر، لدرجة أن أحد التعليقات قال: «مبارك هو الاسوأ ودي مش محتاجة استفتاء»، ولم تخل التعليقات من السخرية إذ قالت إحدي المعلقات علي الاستطلاع التي صوتت لمبارك: «المثل يقول: اللي متسجنشي في عهد عبد الناصر مش هيتسجن، واللي معملشي فلوس في عهد السادات عمره ما هيكون غني، واللي مفتقرشي في عهد مبارك عمره ما هيفتقر».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل