المحتوى الرئيسى

بكل صراحة - قلبي مع المنتخب ويا خوفي علي ميدو

03/25 12:16

* قلبي مثل كل المصريين مع منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الذي يخوض في الثامنة مساء غد واحدة من أهم مبارياته عندما يواجه منتخب جنوب افريقيا القومي في موقعة غاية في الأهمية في الجولة الثالثة لبطولة الأمم الافريقية التي تقام بالجابون وغينيا الاستوائية حيث ان الفوز يضمن بنسبة كبيرة لمنتخبنا مواصلة المشوار بنجاح والاقتراب بقوة من الوصول للنهائيات والتعادل يدخل منتخب "الساجدين" في حسبة برما والهزيمة تخرجه من المنافسات وهذا لا يجوز لحامل اللقب ثلاث مرات متتالية.أتمني من كل قلبي ان يشرفنا نجوم منتخبنا وان يحققوا الفوز لاسعاد الجماهير المصرية العاشقة للساحرة المستديرة وليؤكدوا ان المصريين رجال يظهر معدنهم في المواقف الصعبة وثورة 25 يناير أكبر دليل علي ذلك.**** أحمد حسام ميدو لاعب فريق كرة القدم بالزمالك يعيش هذه الأيام حالة من القلق الشديد خوفا من ان يسترد المجلس الأعلي للقوات المسلحة الأرض التي اشتراها بالبحر الأحمر مقابل 50 مليون جنيه لإقامة مشروع سياحي عليها مع بعض المستثمرين الأجانب ويا خوفي علي ميدو من ضياع أرضه وفلوسه وتزداد همومه بعدما فشل الزمالك في قيده بقائمة الفريق ووقتها لن يحصل ميدو علي بلح الشام ولا علي عنب اليمن كما يقول المثل.**** اصرار حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك علي الدفع بأحمد غانم سلطان وعمرو الصفتي خلال المباريات الرسمية يضع علامات استفهام كثيرة حوله فاللاعبان أصابتهما شيخوخة مبكرة ووضح ذلك من خلال لقاء الفريق مع الأفريقي التونسي واسفر ذلك عن هزيمة ثقيلة ولولا ستر ربنا لخرج الزمالك بفضيحة.. أرجو من حسام حسن ان يعيد حساباته قبل لقاء العودة بالقاهرة وأن يبتعد عن الثقة المفرطة.**** لا أحد ينكر ان ثورة 25 يناير غيرت الكثير وكشفت عن بؤر وأوكار فساد علي كافة الأصعدة ولكن الملفت للنظر انه لم يتم فتح أي قضية فساد رياضي حتي الآن برغم ان الوسط فاحت منه رائحة تزكم الأنوف منذ سنوات طويلة وجاء الوقت الذي لابد وان تفتح فيه هذه الملفات التي مازالت حبيسة الادراج.**** مشروع أو فكرة وضع سقف محدد لاسعار لاعبي فريق الكرة خطوة جيدة ولكن لابد من دراسة الموضوع بتأن حتي لا يختلط الحابل بالنابل ويظل من أفسد هذا المجال في نفس المواقع يجمعون ملايين الجنيهات ومنهم السماسرة الذين نالوا شهرة واسعة برغم انهم كانوا مجهولين عندما كانوا يمارسون اللعبة ولا يعرفهم حتي أقاربهم!

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل