المحتوى الرئيسى

ورزقي علي الله

03/24 22:17

مستقبل هذا الطالب الفلسطيني متوقف علي قرار من اللواء منصور عيسوي وزير الداخلية‮.. ‬اسمه شادي سعيد بدر زماعرة نزيل سجن طرة‮  ‬بعد اعتقاله من قبل أمن الدولة يوم السبت ‮٥٢ ‬ديسمبر الماضي بسبب مدونة علي الإنترنت‮.. ‬وقد صدر القرر رقم ‮٤٣٣/١١٠٢ ‬بالافراج عنه وترحيله‮ .. ‬شادي يرفض تنفيذ قرار الخروج من السجن رغم أن فيه حريته‮.. ‬السبب أنه لم يتبق علي تخرجه في كلية الإعلام بجامعة ‮٦ ‬اكتوبر الا ثلاثة شهور فقط،‮ ‬وهو الأمر الذي يعني ضياع مستقبله إذا ما تم تنفيذ قرار الترحيل‮.‬شادي خاطب أكثر من جهة لإلغاء قرار الترحيل لكن لا أحد يسمع له‮..  ‬أرسل لي استغاثة يتمني توصيل‮  ‬صوته إلي وزير الداخلية‮.. ‬ويطلب أن يصدر الوزير قرارا يسمح له باستمرار الإقامة بالقاهرة حتي ينتهي من الامتحانات‮ .. ‬ويتمني من الوزير مخاطبة‮  ‬الجوازات والهجرة بمجمع التحرير‮  ‬لمساعدته علي إعادة ترتيب أوراقه لاستكمال الامتحانات‮.. ‬عندما سألت عن شادي‮  ‬قال لي د‮. ‬شعبان شمس عميد إعلام‮ ‬6‮ ‬اكتوبر أنه من الطلاب المثاليين‮  ‬علي مستوي الجامعة‮.‬أثق أن اللواء منصور العيسوي سيتعامل مع حالة شادي من واقع المسئولية الأبوية‮.. ‬ومصر أولا وأخيرا أكبر من أي تصرف،‮ ‬فما بالنا والقصة مجرد مدونة علي الإنترنت‮.. ‬وعلي رأي المثل‮ »‬ياما دقت‮ ‬علي الرأس طبول‮«.‬رضا محمودredamahmoud_54@yahoo.com

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل