المحتوى الرئيسى
alaan TV

إلهام شاهين: "الحرية أصبحت منعدمة بعد الثورة"

03/22 08:15

بعد مرور وقت قليل على تصريحاتها بأن شباب التحرير مغيبين وأن مبارك هو أمان مصر وأمنها، عادت الفنانة إلهام شاهين لإثارة الجدل والهجوم على الثورة مجددًا، حيث أكدت أن مقدار الحرية الذي كانت تنعم به في عهد النظام السابق أكثر كثيرًا من الآن . وقالت إلهام: "الناس كانت تقول ما تريده فى النظام السابق وتكشف وتتحدث في برامج التوك شو عن الفساد، وكان الحوار متداولاً بين الناس، أما فى الوقت الحالي فالحرية تم استخدامها خطأ. فإذا عبر الإنسان برأي مخالف لمن يحاوره يكون نقيضًا له وضده وتحدث المشاكل والمشاجرات بينهما والحكاية كلها أصبحت كالمثل القائل "اللى مش معايا يبقى ضدي"، وهذا خطأ في إدارة الحوار، والناس أصبحت تفهم الحرية خطأ" . وأبدت إلهام عدم تفاؤلها بالوضع الحالي وبما أحدثته الثورة من تغيير في مصر، حيث رأت أن ازدياد البلطجة وتوقف عجلة الإنتاج يؤدي لخسائر شديدة ويؤثر بالسلب على صناعة الدراما في مصر، وهو ما تسبب في توقف تصوير مسلسلها الجديد "قضية معالي الوزيرة" لفترة بسبب عدم استقرار الأوضاع أثناء الثورة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل