المحتوى الرئيسى

إلهام شاهين : كنا نتمتع في عهد مبارك بحرية أكبر من الآن

03/21 21:32

إلهام شاهين : كنا نتمتع في عهد مبارك بحرية أكبر من الآن 1046 من جديد عادت الفنانة إلهام شاهين لإثارة الجدل والهجوم على الثورة ، فبعد انقضاء وقت قليل على تصريحاتها بأن شباب التحرير مغيبين وأن مبارك هو أمان مصر وأمنها ، عادت الآن لتؤكد أن مقدار الحرية الذي كانت تنعم به في عهد النظام السابق أكثر كثيراً مما تمر الآن .وفسرت إلهام ما تراه في تصريحاتها لجريدة المصري اليوم قائلة : "الناس كانت تقول ما تريده فى النظام السابق وتكشف وتتحدث فى برامج التوك شو عن الفساد، وكان الحوار متداولاً بين الناس، أما فى الوقت الحالى فالحرية تم استخدامها خطأ. فإذا عبر الإنسان برأى مخالف لمن يحاوره يكون نقيضاً له وضده وتحدث المشاكل والمشاجرات بينهما والحكاية كلها أصبحت كالمثل القائل «اللى مش معايا يبقى ضدى»، وهذا خطأ فى إدارة الحوار، والناس أصبحت تفهم الحرية خطأ" .وأبدت إلهام عدم تفاءلها بالوضع الحالي وبما أحدثته الثورة من تغيير في مصر ، حيث رأت أن ازدياد البلطجة وتوقف عجلة الإنتاج يؤدي لخسائر شديدة ويؤثر بالسلب على صناعة الدراما في مصر ، وهو ما تسبب في توقف تصوير مسلسلها الجديد "قضية معالي الوزيرة" لفترة بسبب عدم استقرار الأوضاع أثناء الثورة .  

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل