المحتوى الرئيسى

"ديلي تلجراف" تعتذر لرئيس الوزراء التركي أردوجان

03/02 09:51

لندن : قدمت صحيفة "ديلي تلجراف" البريطانية الاربعاء اعتذارا لرئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوجان بشأن الخبر الذي نشرته حول تلقي حزب العدالة والتنمية تبرعات كبيرة من إيران قبيل الإنتخابات التشريعية التي جرت في يوليو/تموز 2007.وجاء في نص الاعتذار الذي نشرته الصحيفة في عددها الصادر اليوم في الصفحة السادسة عشر من عددها اليوم، والصفحة الأولى من قسم الأخبار العالمية: أن " جريدة تلي تلجراف البريطانية تتقدم بالاعتذار للسيد رجب طيب أردوجان لما نشرته من معلومات خاطئة وادعاءات غير صحيحة حول تلقي حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا تبرعات تقدر بـ25مليون دولار من إيران؛ مساهمةً منها في الحملة الانتخابية للحزب في عام 2007".واضافت الصحيفة: "وإننا ننوه بان السيد أردوجان وحزبه لم يوقعا على اتفاق من هذا القبيل، ولم يتلقيا من إيران أي تبرع بالخصوص".يذكر أن هذا الخبر قد نشر بتاريخ 14سبتمبر/تشرين الأول 2010 بالموقع الإلكتروني للصحيفة البريطانية، ولم يصدر الاعتذار إلا هذا اليوم.ومن المتوقع أن تسقط بهذا الاعتذار الدعوى التي رفعها رئيس الوزراء التركي ضد الصحيفة البريطانية في انجلترا.تاريخ التحديث :- توقيت جرينتش :       الأربعاء , 2 - 3 - 2011 الساعة : 9:44 صباحاًتوقيت مكة المكرمة :  الأربعاء , 2 - 3 - 2011 الساعة : 12:44 صباحاً

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل