المحتوى الرئيسى

"هذا هو ابني".. أب استرالي يتباهى بابنه (7 سنوات) وهو يحمل رأسا مقطوعة لجندي سوري

08/11 11:39

التقط اب صوره لابنه البالغ من العمر 7 سنوات، وهو يحمل في يده راسا مقطوعه لجندي سوري، وعبر الاب عن سعادته وفخره بابنه، بمشاركته الصوره علي مواقع التواصل الاجتماعي.

الطفل هو ابن مقاتل جهادي استرالي ومدمن مخدرات سابق يدعي خالد شروف، الذي التقط الصوره لابنه في مدينه الرقه شمال سوريه.

خالد شروف يبلغ من العمر 33 عاما، وهو واحد من اكثر الارهابيين المطلوبين في استراليا، كما انه يشتبه في قيامه بالعديد من جرائم الحرب، شارك صوره ابنه في تغريده مع التعليق: "هذا هو ابني!".\nقأم خالد ايضا بتحميل الكثير غيرها من الصور لنفسه حاملا نفس الراس مع التعليق: "يا له من راس!"، وظهرت صوره اخري له مع ابنائه الصغار يرتدون زيا مموها ويحملون الاسلحه.

 تم تشخيص حاله خالد شروف من قبل الاطباء النفسيين الاستراليين من قبل بانه يعاني من مرض الفصام، كما هدد العديد من الصحفيين الاستراليين بطريقه مباشره، وادعي خالد ايضا ان الجهاد "سياتي قريبا الي استراليا".

هذا وتعتقد الاجهزه الامنيه الاستراليه بان خالد قد غادر البلاد باستخدام جواز سفر شقيقه في ديسمبر/كانون الاول، وتعهدوا باعتقاله بتهم تتعلق بالارهاب، في حال عودته في اي وقت.

الصور تاتي بعد الكشف عن ان الاطفال يجري تدريبهم للقتل باسم الدين، وذلك في اطار ما يسمي  باعداد تنظيم "الدوله الاسلاميه" جيلا من المقاتلين لتخليص العالم من "الكفار". 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل