المحتوى الرئيسى

قائد الاهلى يتمسك بالاحتراف الخارجى

12/03 17:33

..................................................................................................................................................

القاهرة ـ خالد على                                                             (قراءات 153)

...................................................................................................................................................

أعرب حسام غالى قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى عن أمنيته فى تكرار خوض تجربة الاحتراف الخارجى من جديد بعد تجربته السابقه مع نادى فينورد الهولندى وتوتنهام الانجليزى .

وفتح اللاعب الموهوب الباب أمام الاحتراف الخارجى من جديد على الرغم من عدم تلقيه اى عرض رسمى حتى الان الا ان اللاعب لا يمانع فى هذا الامر بحسب تصريحاته لأحد أصدقائه والمقربين له فى الفترة الأخيرة .

وكشف اللاعب عن سعيه لتحقيق بطولة دورى الأبطال الإفريقى الموسم المقبل ليشارك ببطولة كأس العالم للأندية والتى ستكون فرصة له لتكرار التجربة من جديد بالدوريات الأوروبية خاصة وأنه يرفض العروض الخليجية لانه التجربه الخليجية الوحيدة التى خاضها نجم خط وسط القلعه الحمراء فى نادى النصر السعودى كانت مليئه بالمشاكل والازمات وهى التى دفعته الى العوده من جديد الى احضان القلعه الحمراء ليصبح قائد النادى الاهلى فى المواسم الماضية .

 

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل